مصدرالمستهلك من الرياض

أعلنت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مؤخراً عن اتفاقية شراكة جديدة مع طيران الاتحاد، وذلك من خلال برنامج طيران الخليج المسافر المتميز “فالكون فلاير” وبرنامج “ضيف الاتحاد”، وهو برنامج الولاء الخاص بشركة الاتحاد للطيران، والحائز على جوائز عالمية متعددة لتعزيز مميزات أعضاء البرنامجين.

وسيصبح بمقدور أعضاء المسافر المتميز “فالكون فلاير” كسب الأميال وانفاقها عند السفر على رحلات طيران الامارات كما سيتمكن الأعضاء من الحصول على الأميال عند السفر عبر رحلات المشاركة بالرمز والمشغلة من قبل الاتحاد للطيران بالتعاون مع طيران الخليج. بالإضافة إلى ذلك يمكن للأعضاء كسب وانفاق الأميال عند شراء تذاكر على طيران الاتحاد.

وصرح السيد فينسنت كوست، رئيس القطاع التجاري في طيران الخليج على هذه الاتفاقية قائلاً: “عقدت طيران الخليج اتفاقية شراكة بالرمز استراتيجية مع الاتحاد للطيران في شهر مارس من عام 2019، ولتعزيز الشراكة الناجحة بين الطرفين، يسرنا تمكين أعضاء برنامج فالكون فلاير لكسب واستخدام رصيدهم من أميال طيران الخليج لحجز رحلاتهم على شبكة الاتحاد للطيران”.

وقال السيد روبن كامارك، رئيس الشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: “يرحب برنامج ضيف الاتحاد الذي أعيد تصميمه وترقيته مؤخرًا بشريك مميز، مما سيوفر المزيد من الفرص لأعضاء البرنامج لكسب واسترداد الأميال. وتساهم هذه الشراكة الجديدة في تطوير وتحسين برنامج الولاء الخاص بنا بشكل مستمر تماشيًا مع متطلبات ضيوفنا، وذلك لمواكبة التغيرات والتطورات التي يشهدها قطاع الطيران.”

وتهدف اتفاقية الشراكة إلى توفير خدمات تعاون متكاملة ومزايا جديدة لبرامج المسافرين الدائمة لشركتي الطيران والتي تشمل برنامج “فالكون فلاير” وبرنامج “ضيف الاتحاد” من خلال تبادل المنافع المشتركة للمسافرين عبر إتاحة الفرصة لكسب واستخدام الأميال التي تعتمد قيمتها على درجة السفر التي يتم حجزها.

والجدير بالذكر بأن طيران الخليج حائزة على جوائز عالمية وتربط الناقلة الوطنية لمملكة البحرين،  مسافريها بـ 48 وجهة على امتداد دول الخليج العربي وأفريقيا وآسيا والهند. وتتيح اتفاقية الشراكة الفرصة لمسافري طيران الخليج اختيار وجهات أكثر على شبكات الاتحاد للطيران، كما يستطيع المسافرين إلى وجهات أمريكا الشمالية الاستفادة من المميزات التي تتمتع بها رحلات الاتحاد للطيران إلى أربعة وجهات في الولايات المتحدة، والتي تشمل توفير مرفق خدمات مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة الوحيد في منطقة الشرق الأوسط من خلال استكمال إجراءات الهجرة والجوازات والجمارك والتدقيق الأمني الخاصة بالدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية من مطار أبوظبي الدولي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here