تغلب فريق الاتفاق على نظيره الأهلي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وسجل هدفي الاتفاق بابا وايغو بالدقيقة 18 ونيكولا جريجوري بالدقيقة 34 ،

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتفاق إلى 19 نقطة بالمركز الخامس ، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 20 نقطة بالمركز الرابع .

فيما تغلب فريق النصر على نظيرة التعاون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز لينهي النصر الدور الأول متصدراً بـ 33 نقطة بدون خسارة .

وسجل أهداف النصر عمر هوساوي بالدقيقة 41 وحسين الراهب بالدقيقة 71 ، فيما سجل هدف التعاون الوحيد محمود معاذ بالدقيقة 52 ليتجمد رصيد التعاون عند 19 نقطة بالمركز الخامس مؤقتاً .

واس
وفي لقاء الرائد والشعلة ، حقق فريق الشعلة فوزاً مهماً بنتيجة هدف واحد سجله اللاعب سلطان طميحي بالدقيقة 42 ، ليتقدم الشعلة إلى النقطة 10 بالمركز الثالث عشر ، وتجمد رصيد الرائد عند 13 نقطة بالمركز الحادي عشر مؤقتاً.

وفي ملعب العروبة بالجوف استطاع فريق العروبة أن يحقق التعادل مع الشباب بهدف لمثلة بالدقيقة 61 عن طريق لاعبه إبراهيم صلاح ، فيما سجل هدف الشباب سعيد الدوسري بالدقيقة 45 ، ليصل العروبة إلى النقطة 14 بالمركز العاشر ، وتقدم الشباب إلى النقطة 22 بالمركز الثالث مؤقتاً

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here