أعلن مجلس إدارة شركة «توال»،الشركة الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلوماتعلى مستوى المملكة، تعيين المهندس محمد بن عبد العزيز الحقباني رئيساً تنفيذياً للشركة، اعتباراً من 12 يناير 2020م.

وعبر الأستاذ أمين بن فهد الشدي رئيس مجلس إدارة شركة«توال»، عن ثقته بتعيين المهندس محمد الحقباني لما يتمتع به من خبرة إدارية ومهنية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وباعتباره أحد الشخصيات السعودية القيادية في هذا القطاع الحيوي والهام، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في تعزيز دور الشركة في خدماتالبنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، ولتحقيق أهدافها في دعم مسيرة التحول الرقمي المنشود في المملكة، وفقاً لبرنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030.

ومن جانبه، أعرب المهندس محمد الحقباني، عن بالغ شكره وتقديره لأعضاء مجلس إدارة شركة «توال» على هذه الثقة الكريمة بتعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة، مؤكداً حرصه على تعزّيز مكانة الشركة فيتقديم أحدث الخدمات والحلول لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتوسيع نطاق أعمالها داخل المملكة، ودول المنطقةمستقبلاً.

ويحمل المهندس محمد الحقباني شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، وشهادة الماجستير في هندسة الحاسب الآلي. ويتمتع بخبرة طويلة تزيد عن 20 عاماً في قطاع الاتصالات. وانضم الحقباني لشركة الاتصالات السعودية STC في عام 2003مكمهندس تخطيط للنطاق العريض، وتدرج خلال مسيرته المهنية في عدد من المناصب القيادية بالشركة؛ حيث انتقل في عام 2007م إلى الخارج للعمل كمدير مشروع مسؤول عن إطلاق شبكة الاتصالات المتنقلة التابعة لشركة الاتصالات السعودية في إندونيسيا. وفي منتصف عام 2011م تمت ترقية المهندس الحقباني إلى منصب المدير العام لخدمات وحلول الشبكة. وفي عام 2015م انضم إلى وحدة الأعمال بشركة الاتصالات السعودية نائباً للرئيس لقطاعالعمليات التشغيلية، ومن ثم نائباً لمبيعات الشركات ليصبح مسؤولاً عن إدارة فريق المبيعات المسؤول عن تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع الشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة.

تٌعتبر شركة «توال» شركة سعودية رائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، والتي تقدم أحدث الخدمات والحلول لهذا القطاع سريع النمو. تهدف توال إلى قيادة التحول التقنيالقادم في المملكة من خلال تقديم الإجابة المثالية لعملائها الباحثين عن بنية تحتية موثوقة وفعالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى ضمانالبيئة المثالية لتلبية احتياجاتهم. وتتطلع توال بعد أن ثبتت أقدامها في المملكة كعنصر فاعل وأساسي في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، أن تتوسع بأعمالها لتشمل المنطقة بأسرها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here