مصدرالمستهلك من الرياض

أعلنت شركة “أرامكو السعودية” استلام إشعار من شركة جولدمان ساكس العربية السعودية، مدير الاستقرار السعري، فيما يخص الطرح العام الأوّلي من أسهم المصدر الذي يتضمن الإعلان السابق لمدة الاستقرار السعري.وأشارت إلى أن المساهم البائع قام بمنح مدير الاستقرار السعري “جولدمان ساكس العربية السعودية” خيار شراء من أجل السماح له بتنفيذ العمليات المتعلقة بالاستقرار السعري، والذي يستطيع بموجبه شراء 450 مليون سهم إضافي بحد أقصى من المساهم البائع، والتي تمثل 15 % من إجمالي حجم الطرح بسعر الطرح النهائي، وسيتم طرح أسهم التخصيص الإضافي بسعر الطرح.

وستكون ممارسة خيار الشراء متاحة بشكل كلي أو جزئي بناءً على إخطار من مدير الاستقرار السعري خلال فترة تبدأ من تاريخ تداول أسهم الطرح في السوق المالية وتنتهي في موعد لا يتجاوز 30 يوماً بعد ذلك.

ويجوز لمدير الاستقرار السعري أن ينفذ عمليات لغرض استقرار سعر الأسهم في السوق بما يتوافق مع تعليمات الاستقرار السعري، ويجوز تنفيذ هذه العمليات في السوق في أي وقت خلال مدة الاستقرار السعري.

ومع ذلك لن يتوجب على مدير الاستقرار السعري تنفيذ أي عملية استقرار سعري حتى وإن باشر بأي منها، ومن الممكن توقفها في أي وقت دون إشعار مسبق.

وسيكشف مدير الاستقرار السعري عن أي تخصيص إضافي وإجراءات الاستقرار السعري المتخذة فيما يخص الطرح بما يتوافق مع تعليمات الاستقرار السعري.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here