مصدرالمستهلك من الرياض

  أعلنت شركة “رزا”، ذراع المؤسسة العامة للتقاعد في إدارة العقارات وإحدى الشركات التابعة لشركة الرائدة للاستثمارات، اليوم عن بدء التأجير في ڤيليج اسكوير” وهي ساحة جديدة في المجمع السكني ومن المقرر أن تخدّم سكان ورواد المدينة الرقمية في الرياض.

توفر الساحة العقارية 16 وجهة للمأكولات والمشروبات ومحلات تجارية وسوبرماركت مع مساحة تجارية تبلغ 8000 متر مربع. وسيواكب موعد افتتاحها موعد إطلاق أول مجمع سكني في “إيست ڤــــيليج” في المدينة الرقمية ، حيث يضم عدد  2100 وحدة سكنية سيقطنها أكثر من ستة ألاف نسمة بعد تأجيرها بالكامل.

تقع ڤيليج اسكوير” في ممر التجزئة العصري “التخصصي” عند تقاطع طريق الإمام سعود. وتتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يمّكنها من إستيعاب متطلبات المدينة الرقمية ومناطق المحمدية والنخيل ومروج وحطين. وتمتلك طرق للمشاة تربطها بـ “إيست ڤــــيليج” وخدمة النقل العام بالرياض على طريق التخصصي والإمام سعود.

ستوفر ساحة المجمع السكني والنوافير العامة في ڤيليج اسكوير” وجهة مثالية للقاء أفراد المجتمع ، وستكون بمثابة منصة للفعاليات، فيما ستوفر مساحات المجمع السكني والمدرجات فرصاً رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق.وأكد المهندس نايف الحميد، المدير التجاري لدى “رزا” في الرياض والمنطقة الشرقية في لقاء معه حيث أفاد بأن افتتاح أول مركز تسوق مجتمعي يجعل رزا تلتزم بتطوير القطاع العقاري السعودي الذي يتمتع بإمكانيات هائلة لتوفير الخدمات الإدارية عالية الجودة للمجمعات السكنية.

وأضاف: “ونتطلع إلى العمل مع شركائنا لتوفير وجهة جذابة ستضيف قيمة إلى سكاننا والأحياء المحيطة. وخلال مضيّنا في خطتنا التوسعية، ستشهد الأشهر القليلة المقبلة الكشف عن المزيد من المشاريع المتميزة التي ستعيد تعريف طريقة عمل السعوديين وعيشهم وترفيههم”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here