احتفل اليوم مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عدة أنشطة وفعاليات شارك فيها موظفو المطار وعدد من المسافرين الإماراتيين القادمين إلى المملكة.

واشتمل الحفل الذي حضره سعادة مدير عام المطار الأستاذ عصام فؤاد نور وعدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية العاملة في المطار على النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم عرض العلم السعودي والإماراتي في صورة تعكس التلاحم بين البلدين الشقيقين.
كما تضمن الحفل الذي أقيم في الصالة الشمالية والمكتب التنفيذي والصالة رقم ١ بمطار الملك عبد العزيز وتم خلاله تقديم أوبريت غنائي وطني وتوزيع الهدايا والورود على المسافرين القادمين من وإلى مطارات الامارات.
من جانبه قال مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي أن هذه المبادرة جاءت مشاركة من الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة للشعب الإماراتي الشقيق فرحتهم باليوم الوطني لبلادهم، لافتا إلى أن هذا اليوم يعيد الذكرى المجيدة لانطلاق هذه الدولة المباركة وما وصلت إليه من تقدم مرموق على المستوى العالمي وما تحقق من انجازات والذي يعد فخر لكل مواطن خليجي وعربي.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here