مصدرالمستهلك من الرياض

أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستاذ سليمان بن عبد العزيز الزبن على ضرورة دعم الجمعيات التعاونية معنوياً ومادياً، وأن وكالة التنمية على استعداد تام بالمساهمة في مواجهة كافة المعوقات والتحديات للعمل التعاوني والعمل على مواجهتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.
جاء ذلك خلال جولته على أقسام الجمعية التعاونية الاستهلاكية زادكم بجدة وذلك خلال يوم أمس الثلاثاء١٥ ربيع الاول ١٤٤١هـ في مقر الجمعية بمدينة جدة مع أعضاء مجلس الادارة وفي مقدمتهم الاستاذ عبدالله الحمراني رئيس المجلس، وبدأت الجولة بالسوبرماركت وتباعاً لمطعم الأسر المنتجة والنادي الرياضي النسائي وقاعة الترفيه المخصصة للأطفال.
وأستمع الزبن بروح تعاونية مطلقه إلى أفكار الجمعية ورؤيتها الطموحة لجهة التطوير والإنفتاح وكل ما هو مرتبط بذلك، واعطى كثير من التوجيهات الاقتصادية لتحقيق اهداف الجمعية التعاونية الاستهلاكية “زادكم”.
وأشار الزبن بأن الوزارة تساهم وتضع جميع امكانياتها لخدمة القطاع التعاوني لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، مثمنا ً جهود أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية زادكم بجدة، مشيداً في الوقت نفسه ًبتجدد الافكار والرؤى الطموحة لجهة التطوير.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here