مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

  عندما يتعلق الأمر بخدمات تقديم الطعام الخارجية المخصصة وفقاً لرغبات العملاء، والتي تتخطى جميع توقعاتهم، فإن فريق الطهي في فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة يحرص على توفير أعلى معايير الجودة والخدمة التي يختبرها ضيوف فورسيزونز سواءً كان ذلك في مطاعم الفندق أو من خلال خدمات تقديم الطعام الخارجية في مدينة الرياض. وبداية من مناسباتكم العائلية إلى حفلات الزفاف الفخمة والفعاليات المتميزة التي ترحب بمئات الضيوف، تضمن خدمة فريق فورسيزونز التي تتسم بالاحترافية والعناية الفائقة بأدق التفاصيل لصنع لحظات عامرة بالذكريات التي تدوم مدى الحياة.

 

يلتزم خبراء الطهي الموهوبون في فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة بابتكار قوائم طعام مثالية مخصصة لكل مناسبة على حده، والعمل بشكل وثيق مع منظمي الفعاليات من العملاء للاعتناء بجميع التفاصيل وفقاً لخياراتهم وتطلعاتهم الشخصية. وبعد زيارة مكان إقامة المأدبة للتعرف على الاحتياجات المطلوبة، يقوم الفندق بتعيين طاهي مختص من قبل الفندق ومساعدين من فريق الطهي وطاقم الخدمة للإشراف على كافة أوجه الضيافة وتنفيذها خلال الفعالية.

 

ويعمل الفريق المتفاني على مساعدة العملاء خطوةً بخطوة، بداية من تصميم الطاولات بالطريقة الأمثل، وتوفير المكونات الطازجة لإعداد أشهى الأطباق، وتقديمها للضيوف وفقاً لأعلى مستويات الخدمة التي تشتهر بها فورسيزونز، نهاية بترتيب المكان بعد انتهاء المناسبة بكل تفاني وأناقة.

 

وتعليقاً على ذلك، قال جونتر جيبهارد، المدير العام لفندق فورسيزونز الرياض: “تشكل ثقة العملاء فينا وائتمانهم لنا على توفير خدمات تقديم الاطعمة الخارجية لمناسباتهم الخاصة فخراً كبيراً ودافعاً شخصياً لنا لترك بصمتنا المميزة للارتقاء بهذه المناسبات إلى أعلى معايير الجودة والخدمة الاستثنائية. ويحرص فريقنا الذي يتمتع بخبرة رفيعة المستوى على ضمان نجاح سير كل مناسبة أو فعالية على أكمل وجه، والعمل بكل دقة وابتكار لتقديم تجارب تناول الطعام المميزة الكفيلة بإبهار الضيوف. نحن نعمل من خلال توفير خدمات تقديم الاطعم الخارجية لدينا إلى مواقع متنوعة في جميع أنحاء الرياض على تمكين الضيوف من اختبار تجارب الطعام المتوفرة في فندق فورسيزونز، ولكن هذه المرة خارج جدران الفندق. الأمر الذي يعكس عراقة خدمات الضيافة التي لا تقبل المساومة في فورسيزونز، مما يتيح للمنظمين من العملاء الاسترخاء والاستمتاع بمناسباتهم وهم يدركون أن احتياجات ضيوفهم يتم تلبيتها بأسلوب فورسيزونز العريق”.

 

بالنسبة لفريق عمل فندق فورسيزونز الرياض ، تحظى كل مناسبة سواء كانت صغيرة أو كبيرة بأعلى درجات الاهتمام والدقة، حيث نسعد بتلبية احتياجات مختلف الفعاليات الخاصة بالأفراد والشركات. وتمتد التجارب الاستثنائية الواسعة التي يقدمها الفندق من إعداد مأدبة عشاء لا تنسى على ضوء الشموع لشخصين في مواقع حصرية مثل (Sky Bridge) جسر المشاهدة في برج المملكة، إلى تقديم الطعام للمناسبات الضخمة المرموقة، مثل “مهرجان الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي للجواد العربي”، والذي يصل عدد الحضور فيه إلى 5,000 ضيف. كما يقدم فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة أشهى الأطباق خلال سباقات الهجن ، وحفل عشاء “مبادرة مستقبل الاستثمار”، وفعالية “مستقبل الأزياء”، والفعاليات التي تنظمها أرقى العلامات التجارية، بما في ذلك “فاشرون كونستانتين”، و”بيربيري”، و” شوميه”.

 

وبالإضافة إلى الحرفية وخبرة عالية المستوى في مجال الطهي، يقدم الفندق مجموعة متكاملة من أدوات المائدة الفاخرة من الأواني الفضية والأكواب وغيرها. ويمكن أيضاً توفير الطاولات

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here