مصدرالمستهلك من الرياض

 

أعلنت ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام بالشراكة مع فنادق أكور عن إطلاق أحدث برامجها محلية الإنتاج “فنادق أكور” والذي يُسلط الضوء على البنية التحتية والفندقية المُميزة لمكة المُكرمة ويصطحب المشاهدين في رحلة لما وراء الكواليس يتعرفون من خلالها على الجهود المبذولة لتلبية احتياجات العدد المتزايد من المُعتمرين والحجاج على مدار العام.

يُقدم الفنان والمصور الإماراتي “عبيد البدور” البرنامج الذي يتكون من  4 حلقات، ويوثق من خلاله التطورات الهائلة التي شهدتها البنية التحتية لمكة المُكرمة على مدى العقد الماضي وكذلك الجهود المبذولة لاستضافة المُعتمرين والحُجاج من جميع أنحاء العالم وتوفير تجربة زيارة وإقامة لا تُنسى لضيوف المملكة.

وصل عدد زوار مكة المُكرمة في موسم الحج فقط لأكثر من مليوني حاج، لذا، جاء تطوير قطاع الضيافة على رأس أولويات الدولة وهو ما بدا واضحًا من العدد المتزايد للفنادق والتوسع المستمر في بناء ناطحات السحاب.

تسلط رحلة عبيد الضوء على البنية التحتية لقطاع الضيافة في أم القُرى، حيث يُقابل العديد من الزوار  والموظفين في مجموعة أكور التي تُلبي فنادقها طلبات الزوار المُختلفة بداية من الرفاهية في “رافلز وبرج ساعة مكة الملكي، فندق فيرمونت” إلى الفنادق ذات التكلفة في المتناول مثل “سويس أوتيل المقام  وسويس أوتيل مكة” وكذلك مدى قُربها من الحرم المكي الشريف.

يزور عبيد الفنادق الأربعة لمعرفة المزيد عن شعار “كأنك في بيتك” الذي ترفعه مجموعة أكور لتقديم التجربة المثالية للزوار ويشهد البرنامج تقديم العاملين في الفنادق شرحًا مفصلًا للاستعدادات الكبيرة التي تتخذها الفنادق من أجل استقبال ضيوف مكة على مدار العام.

 

تتناول كل حلقة من حلقات البرنامج عرضًا لكل أقسام الفنادق، من الغرف إلى صالة الطعام والشراب وكذلك أقسام السلامة لتزويد الزوار بتجربة الضيافة التي تجمع بين الأصالة العربية و الحداثة العالمية  لمساعدتهم على التركيز بشكل كامل على تجربتهم الروحية .

في معرض تعليقه على البرنامج قال سانجاي راينا المدير العام ونائب رئيس مجموعة شبكات فوكس في الشرق الأوسط وشمال افريقيا:” نُقدم من خلال سلسلة الحلقات القصيرة جانبًا جديدًا من زيارة المُعتمرين والحُجاج لمكة المُكرمة حيث نُسلط الضوء على النمو الكبير الذي يشهده قطاع الضيافة”.

وأضاف:” نُسلط الضوء على المستوى الجديد والمميز الذي تُقدمه فنادق أكور لزوار مكة وكل ذلك على طريقة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي بدمج الثقافة العربية مع الرفاهية العالمية”.

قال سامي ناصر المدير التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق:” إن شراكتنا مع ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي تُمثل فرصة استثنائية لتسليط الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه أكور في استضافة الحجاج في مكة المُكرمة، نحن نسعى إلى تلبية احتياجات ضيوفنا وجعل رحلتهم للملكة أكثر راحة للتفرغ إلى أداء المناسك الروحية.”

 

وأضاف: “تلتزم أكور بتقديم عروض ضيافة مُميزة لزوار مكة المكرمة من خلال فتح فنادق جديدة وتطوير مجموعة مميزة من الخدمات للحجاج وذلك في أعقاب الزيادة الملحوظة لأعداد الحجاج والمُعتمرين وتماشيًا مع أهداف رؤية السعودية 2030”

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here