مصدرالمستهلك من الرياض

  كرم مؤتمر الرابطة العالمية لتحلية المياه مؤخراً عدداً من الخبراء والشركات العالمية البارزة في مجال تحلية وإعادة استخدام المياه. وحصلت شركة “ماتيتو” المزود العالمي للحلول الذكية لإدارة المياه على جائزة “السياسة التقدمية والتحول الجذري في إعادة استخدام المياه” لمساهمتها وتطويرها المستمر لسياسات هذا القطاع الحيوي في المنطقة. وهي جائزة يتم منحها لأكثر الشركات نشاطا في تحفيز القطاع العام لدعم وتطوير وتنفيذ مبادرات إعادة استخدام المياه عبر المشاريع والشراكات الرائدة.

بهذه المناسبة، قال معتز غندور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماتيتو: “نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة عالمياً في قطاع المياه، وهو ما سيدفعنا حتماً لمواصلة الارتقاء بأعمالنا. وهذا الاعتراف هو أحد الأسباب العديدة التي تجعلنا نفخر بفريقنا الذي يبذل قصارى جهده دائماً لتحقيق وعدنا المتمثل بتوفير مياه آمنة ونظيفة سهلة الوصول بأكثر الطرق استدامة.”

وبصفتها الراعي الذهبي لمؤتمر هذا العام، شاركت “ماتيتو” في حلقات نقاش رفيعة المستوى تطرقت للقضايا العالمية الهامة في مجال تحلية وإعادة استخدام المياه. كما شاركت مع خبراء الصناعة في جناحها الإعلامي خلال المؤتمر الذي استمر خمسة أيام.

وشارك رامي غندور، المدير التنفيذي لشركة ماتيتو، في حلقة نقاش حول نماذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص للأسواق الجديدة والقائمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم. وفي مناقشة منفصلة، تبادل فادي جويز، المدير التنفيذي لشركة ماتيتو، عضو مجلس إدارة الرابطة العالمية لتحلية المياه والرئيس المشارك للمؤتمر الدولي لتحلية المياه، وجهات نظره حول الاتجاهات والفرص المتزايدة في أسواق المشتريات الهندسية والبناء. وشهدت الجلسات حضور نخبة من القيادات وكبار المسؤولين والأكاديميين المتخصصين لتبادل معارفهم وخبراتهم وأحدث التقنيات في هذا المجال.

 

كما شارك عدد من خبراء ماتيتو الآخرين في المنتديات والجلسات العامة خلال الحدث. ومن بينهم: محمد حميدة، رئيس العمليات، ماتيتو أفريقيا؛ فرانسيسكو بيرنولا، رئيس الهندسة، ماتيتو إفريقيا؛ نسيم زايا، مسؤول التكنولوجيا للابتكار والمشاريع الجديدة، ماتيتو؛ محمد هارون سييتش، مهندس عمليات، ماتيتو.

 

يعد المؤتمر العالمي لتحلية المياه أهم مؤتمر في مجال التحلية والمعالجة المتقدمة للمياه، ويكرم الحدث المساهمات والابتكارات الاستثنائية للمؤسسات في معالجة ندرة المياه والأمن المائي.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here