مصدرالمستهلك من الرياض

 

 أعلنت إنستنكتيف بارتنرز، شركة الاستشارات الدولية الرائدة في مجال الاتصالات التجارية، عن تعيين ثلاثة موظفين جدد هذا الشهر في قسم المحتوى الإبداعي الإقليمي الذي يتخذ من دبي مقراً له، وذلك ضمن سعي الشركة لتلبية الطلب غير المسبوق على خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تركز بشكل أساسي على إعداد التقارير السنوية للشركات المدرجة في أسواق المال. وتتزامن هذه التعيينات مع استعدادات العملاء لموسم التقارير السنوية للسنة المالية 2019.وتم تعيين جان ليوب بمنصب المدير الإبداعي الذي تم إنشاؤه حديثاً. وسيعمل جان على ضمان إظهار الرؤية الإبداعية لعلامات العملاء عبر المحتوى المطبوع والرقمي والوسائط المتعددة. وعمل جان على مدارالعشرين عاماً الماضية في شركات دولية وإقليمية، ولدى كلٍ من العلامات التجارية للشركات والمستهلكين. ويحمل جان شهادة الماجستير من جامعة فرايبورغ ألبرت لودفيغ، ألمانيا.

كما عيّن موريتزيو مونتي بمنصب استشاري، الذي سيعمل بدوره على بناء علاقات ممتازة للشركة مع العملاء والحفاظ عليهم. وتمتد خبرة مونتي إلى أكثر من 15 عاماً في مجال العلاقات العامة، وهو متخصص في الاستراتيجيات القائمة على النتائج التي تدمج أساليب الاتصال التقليدية والرقمية. ويتمتع مونتي بفهم عميق لمشهد الأعمال الإقليمي، وذلك نتيجة عمله في تقديم الاستشارات للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في قطاعات الخدمات المالية والطاقة والضيافة والرعاية الصحية والرياضة والاتصالات. وهو متخصص أيضاً في الاستعداد لمواجهة الأزمات والاستجابة لها والتعافي منها، بالإضافة إلى شغفه بالاتصالات المتعلقة بالجريمة الإلكترونية.

وإلى جانب كلٍ من جان وموريتزو، انضمت شمس علواني بمنصب تنفيذية حسابات. وتتحدث شمس اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، وستعزز قدرات الفريق فيما يتعلق بالمحتوى اللغوي. وتتمتع شمس بخبرة في إعداد التقارير السنوية، حيث عملت سابقاً في مجموعة أوريجن في دبي، وتعاملت مع العملاء المحليين والإقليميين في قطاعات مختلفة مثل البنوك والنفط والغاز والترفيه والسياحة. تحمل شمس درجة البكالوريوس في العلاقات الدولية، مع شهادة ثانوية في الترجمة باللغتين الإنجليزية والعربية من الجامعة الأمريكية في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.وعن التعيينات الجديدة، قالت سامانثا بارتل، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري في إنستنكتيف بارتنرز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا أن نرحب بكلٍ من جان وموريتزو وشمس، الذين سيعملون على تعزيز فريق المحتوى الإبداعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتمتع الموظفون الثلاثة الجدد بتجربة فريدة وقيّمة في مجال إعداد التقارير السنوية، وهو المجال الذي نسعى لتوسيع وتعزيز نشاطنا ضمنه في شركة إنستنكتيف بارتنرز في المنطقة. نتطلع إلى رؤية القيمة التي سيضيفها الموظفين الجدد إلى مجموعتنا المتنامية من العملاء رفيعي المستوى، وخاصة الشركات المدرجة في أسواق المال والتي تسعى إلى تحسين جودة تقاريرها”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here