مصدرالمستهلك من الرياض

وقّعت جائزة “وعي” اتفاقية شراكة مجتمعية مع مجلس الضمان الصحي التعاوني لرعاية الجائزة ” في نسختها الرابعة “وعي” 2020 وهو ماسيُسهم بإذن الله في فتح آفاق أرحب وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشاركين .
وتُعد الجائزة إحدى مبادرات وزارة الصحة ، وتسعى إلى تشجيع الأفراد من مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي واليمن والعراق للإبداع بمحتوى توعوي في مجال الصحة عن طريق صناعة منتجات توعوية من فيلم قصير أو موشن جرافيك أو صورة أو تصميم إنفوغرافيك.
وأبانت الصحة أن الجائزة تهدف لتحفيز المجتمع على اتباع نمط حياة صحي لتعزيز الوقاية وللحد من الإصابة بالأمراض وزيادة النشاط والإنتاج الوظيفي.
وقد وقّع الاتفاقية من جانب وزارة الصحة مدير عام التواصل والعلاقات والتوعية بوزارة الصحة المشرف العام للجائزة المهندس أنس الحميد ومن جانب مجلس الضمان الصحي الأمين العام الدكتور شباب الغامدي.
وأوضح الدكتور الغامدي أن هذه الخطوة تهدف لرفع الوعي الصحي، والتركيز على الوقاية بما يخدم رؤية المجلس في تعزيز جودة الخدمات الصحية واستدامتها، لافتاً إلى أنّ رسالة المجلس تتطابق مع أهداف جائزة وعي حيث تتمثل في تحفيز قطاع التأمين الصحي الخاص للوصول لأعلى المعايير في الجودة وخدمة ورعاية المستفيدين في المملكة في بيئة رائدة صحيحة مستدامة.
من جانبه أعرب المهندس الحميد عن بالغ شكره وتقديره للمجلس والقائمين لإسهامهم الفاعل وحرصهم على إنجاح الجائزة وتحقيق أهدافها ، مبيناً أن مشاركة المجلس ورعايتهم لها تأتي تفعيلاً لمفهوم الشراكة المجتمعية بين جميع مؤسسات المجتمع.
يذكر أن الصحة تسعى لأن تكون جهة معززة للوقاية وناشرة للوعي وأن يكون الوعي الصحي سببًا رئيسًا في حياة صحية للجميع.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here