مصدرالمستهلك من الرياض

 


 

 

 

  أعلنت شركة رزا، ذراع إدارة العقارات في المؤسسة العامة للتقاعد والتابعة لشركة الاستثمارات الرائدة، عن شراكتها مع شركة Circ للتنقّل المصغر، من أجل توفير دراجات السكوتر الكهربائية في مناطق المدينة الرقمية والأحياء الدبلوماسية في العاصمة السعودية الرياض. وتهدف هذه الشراكة الفريدة إلى المساهمة في مواجهة التغيّر المناخي، وفي الوقت ذاته توفير ظروف معيشية آمنة وصحية من خلال توفير هواء نظيف، وتقليل الضوضاء.

وفي هذه المناسبة، قال وليد العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة رزا: “يسعدنا أن نتشارك مع Circ لتوفير دراجات السكوتر الكهربائية في مشاريعنا العقارية ومجتمعاتنا في المملكة العربية السعودية. ويجسد هذا التعاون التزامنا بالاستدامة والتنقل الرفيق بالبيئة، وأن نكون في طليعة من يتبنى التقنيات الجديدة. كما سنواصل التعاون مع المؤسسات والشركات التي تتوافق قيمها مع قيمنا، بما يسهل إدماج نهج التنقل المستدام في المنطقة”.

من جهته أضاف بدر الكالوتي، المؤسس المشارك ورئيس العمليات في شركة Circ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن نستخدم دراجات سكوتر كهربائية مصممة خصيصاً لتناسب المنطقة، ونستثمر في البنية التحتية التشغيلية اللازمة من أجل توفير أعلى معايير الخدمة وأفضل تجربة للمستخدمين.”

 

رزا هي شركة تطوير عقاري سعودية بمستوى عالمي، تصنع أمكنة ترتقي بأسلوب حياة الناس وعملهم وترفيههم. وتركز رزا على بناء المجتمعات وإنشاء وجهات مميزة، وهي ملتزمة بالارتقاء بالعقارات في المملكة إلى مستويات وآفاق جديدة. ومن أمثلة مشاريعها المدينة الرقمية في الرياض، وهي وجهة راقية متعددة الاستخدامات يمكن للناس فيها العمل والعيش والاسترخاء. تضمّ المدينة الرقمية 400 ألف متر مربع من المساحات المكتبية، لتكون بذلك أكبر منطقة أعمال في المملكة العربية السعودية، وهي توفّر تجربة حياة حضرية استثنائية. كما سيوفر المجتمع السكني في المدينة الرقمية 2,200 وحدة سكنية، مع التركيز على تزويد المجتمعات بأرقى المرافق وتسهيلات الحياة.

 

أما Circ فهي شركة رائدة في مجال التنقل المصغّر، تركّز على تقديم حلول تنقّل عالية الجودة باستخدام دراجات السكوتر الكهربائية الخفيفة المصممة بمواصفات خاصة، حيث كانت رؤية الفريق المؤسس للشركة هي توفير رحلات أنظف وأكثر أماناً واتصالاً. تأسست الشركة في أواخر العام 2018، وهي تعمل الآن في اثني عشر دول، ويستمتع بخدماتها مئات الأشخاص كل دقيقة. تعتبر شركة Circ رائدة في دعم التنقل المصغّر الرفيق بالبيئة، وهي تعمل مع الهيئات الحكومية والمجتمعات المحلية ومستخدمي الطرق الآخرين للانتقال إلى عصر جديد من التنقل الحضري. تُعدّ Circ أول مشغل لدراجات السكوتر الكهربائية يحصل على اعتماد رسمي من الهيئات التنظيمية في الشرق الأوسط، وقد بدأت عملياتها التشغيلية في أغسطس 2019، مع التخطيط لمزيد من التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الأشهر المقبلة.

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here