أعلن بنك الخليج الدولي ش.م.ب  عن تعيين خالد عباس، رئيساً لمجموعة مصرفية الشركات لبنك الخليج الدولي.

و يتمتع خالد بخبرة تزيد عن عقدين في القطاع المصرفي و سيتقلد هذا المنصب بعد أن عمل مديراً اقليمياً لفرع بنك الخليج الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث كان مشرفاً على النمو المتواصل للبنك في السوق الإماراتية.

وقبل انضمامه لبنك الخليج الدولي، كان خالد نائباً للرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي للخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات في مصرف أبوظبي الإسلامي، وعمل هناك لمدة ثمانِ سنوات، وكان قد شغل قبل ذلك العديد من المناصب العليا في مجموعة سامبا المالية، وفي البنك السعودي الفرنسي.

ويذكر أن خالد حاصل على درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية من الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت كما حصل على شهادات في التعليم التنفيذي من كلية داردن للأعمال في جامعة فرجينيا وكلية إنسياد لإدارة الأعمال.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحليسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الخليج الدولي: “إن خبرة خالد عباس الواسعة وسجله الطويل في بناء وإدارة خدمات مصرفية الشركات في المنطقة يدعم استراتيجية بنك الخليج الدولي، من حيث تركيزه المتواصل على النمو والتنوع في جميع أنحاء المنطقة”. مضيفًا: “بنك الخليج الدولي بنك رائد منذ وقت طويل في مجال الخدمات المصرفية للشركات، وفي خدمة العملاء من الشركات الكبرى والمؤسسات المالية، وأنا على ثقة تامة بأننا وتحت إدارة خالد، سنواصل نمو وتطوير مكانتنا والقيمة التي نقدمها لعملائنا وشركائنا في السوق”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here