مصدرالمستهلك من الرياض

 

سيقام معرض شوكوليانا للعام السادس على التوالي في مدينة ليوبليانا السلوفينية يوم 19 أكتوبر الجاري، ويعتبر المعرض مصدر جذب لعشاق الشوكولا من حول العالم ويرحب هذا العام بمحبي الشوكولا من الشرق الأوسط.

معرض شوكوليانا يحول العاصمة الجميلة ليوبليانا إلى مركز محوري للشوكولا الفاخرة حيث يحظى الزوار بفرصة تذوق أنواع فريدة ومختلفة من الشوكولا وتعلم الكثير عن فوائدها وأضرارها. كما وتعد هذه فرصة لا تفوت لمن يحبون أكل الشوكولاتة اللذيذة مع قهوتهم الصباحية.

ومن مميزات المعرض أن صناع الشوكولا الموهوبين يتحدون في إبهار الزوار بصنع أشكال مبهرة من الشوكولا تشبه اللوحات الفنية والأدوات المنزلية والمزيد. صناعة الشوكولا لها مكانة عالية وقيمتها أثمن مما يتوقع البعض، لذلك فإن زائر المعرض سيتمتع بتجربة غنية بين عشاق الشوكولا.

وستعرض أكثر من 49 جهة مصنعة للشوكولا من سلوفينيا وأوروبا الوصفات التقليدية والابتكارات الأخيرة في الصناعة، ومن ضمنها شركات مختصة في صنع الشوكولا العضوية والخالية من السكر، وسيستمتع الزوار بخليط لذيذ من الشوكولا مع المكسرات والفواكه المجففة والبهارات السلوفينية.

وجدير بالذكر أن هذا المعرض هو أحد الأحداث العديدة التي تنظمها سلوفينيا خلال العام لاستعراض الشوكولا إضافة إلى مهرجان الشوكولا في رادوفليكا الذي يقام في الأسبوع الثاني من أبريل كل عام حيث يجتمع عشاق الشوكولا بالآلاف للاستمتاع بالحلويات اللذيذة لمدة ثلاثة أيام متتالية، وتضمن فعاليات مهرجان رادوفليكا ورشات عمل للأطفال وبرامج طبخ وعرض أزياء .

كما ويستطيع عشاق الشوكولا تذوق المزيد من الحلوى والشوكولاتة على الساحل في مهرجان استريا في نهاية سبتمبر من كل عام، ومهرجان غورميه غاسترونوميك في ليوبليانا خلال موسم الخريف.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here