مصدرالمستهلك من جدة

قامت ابتدائية داود بن عروة الثقفي في جدة صباح اليوم بزيارة الادارة العامةللدفاع المدني بمحافظة جدة وتقديم الهدايا التذكارية وباقات الورود لمنسوبي الإدارة كافة تقديرا لجهودهم العظيمة وأعمالهم البطولية التي يبذلونها في خدمة وحماية المجتمع وآخرها تفانيهم في حادثة محطة القطار وإخماد الحريق بالرغم من خطورته
وتأتي مبادرة ابتدائية داود ضمن برنامج الشراكة المجتمعية الذي تدعمه وزارة التعليم لتحقيق وتعميق روح التعاون والترابط بين المجتمع ومؤسساته وتوثيق العلاقة بينهم ، وامتدادا للمسؤلية المجتمعية لدى مدرسة داود بن عروة.
وقدم منسوبي ابتدائية داود شكرهم وتقديرهم لمنسوبي إدارة الدفاع المدني وفي مقدمتهم مدير الادارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة العميد الدكتور عبدالعزيز بن صالح الزهراني على جهودهم متمنين لهم دوام التوفيق والسلامة في إداء مهامهم.
من جهته شكر العميد الدكتور عبدالعزيز الزهراني ابتدائية داود بن عروه على مبادرتهم التي كان لها أثر جميل في نفوس منسوبي مدني جدة متمنيا لهم التوفيق والسداد.
يشار إلى إن الوفد الزائر ممثلا من قائد المدرسة عبدالعزيز ماقوله ورائد النشاط مشهور ال مشهور ومشرف الشراكة المجتمعية موسى الزهراني وعدد من طلاب المدرسة، وكان في استقبالهم العميد الدكتور عبدالعزيز الزهراني والعقيد أحمد الغامدي والعقيد علي الشهري.

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here