مصدرالمستهلك من الرياض

في التحدي المستمر المتمثل في تقديم تجارب مبتكرة ومذهلة لعملائها، عرضت لكزس يختها الفاخر LY 650 في مدينة بوكا راتون في فلوريدا بعد كانت قد أعلنت سابقا عن خطتها في إنتاج هذا اليخت والذي تم عرضه لأول مرة في يناير 2017، حيث تميز بتصميم فريد وأداء مذهل إستطاعت لكزس من خلاله أن تأكد حضورها العالمي بأنها علامة تجارية فارقة في أسلوب الحياة الفاخرة وفي التكنولوجيا المتقدمة والحرفية العالية لتوفير تجربة لاغنى عنها تحفز الحواس وتتجاوز توقعات المالكين حتى في البحر.

يخت لكزسLY 650   الفاخر هو تجسيد جديد لفلسفة لكزس “CRAFTED”، والتي يتم التركيز فيها على الإهتمام بأدق التفاصيل بعناية فائقة وبكرم الضيافة في كل لمسة ممكنة.  يمتلك اليخت الجديد تصميم خارجي غير مسبوق وهيكل واسع بخطوط منحنية وجميلة نتجت عن التعاون مع أستوديو تصميم اليخوت الإيطالي Nuvolari Lenard  حيث قدم تصميم متطور ومساحة مريحة للمعيشة الداخلية تجسد الجودة العالية بكل التفاصيل.  علاوة على ذلك، في السعي لتحقيق الأداء البحري الذي يحقق الأداء المذهل لكزس، يمتاز الهيكل بوزن خفيف وصلب للغاية يجمع بين CFRP (البلاستيك المقوى بألياف الكربون) و GFRP (البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية)، وتم تطويره بشكل مشترك مع Marquis Yachts LLC ، بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز LY 650 بنظام LY-Link ، وهي تقنية إتصال متقدمة للقوارب التي تشارك المعلومات في الوقت المناسب وتوفر التحكم في وظائف اليخوت المختلفة.

يحتفظ لكزس  LY 650 بالشكل النابض بالحياة والخطوط المنحنية الجميلة لمفهوم لكزس الرياضي لليخوت وهو أنيق ورياضي، فالتصميم الواضح لجسم اليخت الضيق من الأمام والواسع من الخلف بشكل إنسيابي وديناميكي يجعله الأكثر تميزاً ضمن فئته ويمنحه أداءاً لا مثيل له أثناء الإبحار.

ويجمع التصميم الداخلي المتطور لليخت مع مفهوم omotenashi  (الضيافة اليابانية التي تتطلع بصدق وإخلاص إلى تلبية إحتياجات الناس) من أجل تحقيق الجودة العالية التي تتميز بها لكزس بشكل مميز وهو يتميز بمساحة داخلية مشرقة ذات طابع أبيض لتعطي الإحساس بالإنفتاح، بأقواس واسعة مع إضاءة إبداعية تمنح إحساسًا مريحًا في كل وقت ويتميز التصميم العملي للصالون بمقاعد مزدوجة للقبطان وأرائك متوفرة في الخلف.  يوجد أسفل الصالون ثلاث منصات للنزول إلى البحر أو للسباحة بمساحة تزيد عن المترين ومجهزة بالأدواش.

وحسب رأي الخبراء فلقد إستطاع يخت لكزس الفاخرLY 650  أن يجمع ما بين الأداء والهدوء بشكل يليق بهذه التحفة البحرية فهو يمتلك الإستجابة الديناميكية للقيادة العالية إضافة للفخامة التي يبحث عنها عشاق الحياة البحرية الفاخرة.

من الجديد بالذكر ان لكزس قد أعلنت أن موعد البيع الرسمي سيكون في 30 أكتوبر 2019.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here