أعلنت شركة تلال العقارية، المشروع المشترك بين شركتي الشارقة لإدارة الأصول وإسكان للتطوير العقاري، وأولى شركات التطوير العقاري في إمارة الشارقة والمطور لمشروع مدينة تلال، عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض سيتي سكيب جلوبال دبي، والذي ينعقد خلال الفترة من 25 ولغاية 27 سبتمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بهدف الترويج لمشروع مدينة تلال.

وتمثل مدينة تلال، الكائنة بموقع استراتيجي بما يعرف باسم الشارقة الجديدة، أول مشروع متعدد الاستخدامات والأكبر من نوعه في إمارة الشارقة، إذ يقدم المشروع 1447 قطعة أرض للمباني السكنية والاستخدامات المتعددة والفلل المستقلة، وبحسب المخطط الرئيسي للمشروع فإن مدينة تلال ستتسع لنحو 65000 نسمة.

وفي هذه المناسبة، أكد سعادة خليفة الشيباني، مدير عام شركة تلال العقارية على أهمية المشاركة في معرض سيتي سكيب دبي،باعتباره أحد أكبر المعارض العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ويعد منصة هامة للتعرف على آخر تطورات القطاع، بالإضافة إلى دراسة ومناقشة آخر المستجدات مع المختصين والمهتمين وأصحاب القرار.

وقد وجه الشيباني دعوته لجميع المهتمين والراغبين في التملك والمستثمرين والوسطاء العقاريين إلى زيارة جناح الشركة في المعرض للاطلاع على آخر تطورات مشروع مدينة تلال، والاستفادة من العروض الحصرية خلال فترة المعرض، والمتضمنة على خصومات نقدية كبيرة على قطع أراضي مدينة تلال، الوجهة الاستثمارية الأمثل في إمارة الشارقة.

جدير بالذكر أن مدينة تلال الممتدة على مساحة 25 مليون قدم مربع، تقدم مزايا التملك الحر لمواطني الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي وكل الجنسيات العربية، من المقيمين أو غير المقيمين في الدولة، في حين يحق التملك للجنسيات الأجنبية لمدة 100 سنة قابلة للتجديد، دون اشتراط الإقامة في الدولة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here