مصدرالمستهلك من الرياض

أعلنت شركة “مُدن”، إحدى الشركات التابعة لشركة أبوظبي التنموية القابضة، والمُتخصصة في تنمية وتطوير المشاريع العقارية والسياحية والإسكانية في الإمارة، عن إنجاز مشروع السوبر ماركت، إلى جانب إرساء مناقصة مشروع السوق المجتمعي في شمال مدينة الرياض (جنوب الشامخة سابقاً).

وأوكلت “مدن” إلى سلسلة متاجر “لولو هايبر ماركت”، عقد تشغيل السوبر ماركت، وذلك ضمن مساعيها الرامية إلى التعاون مع العلامات التجارية الرائدة في مجال مبيعات التجزئة، لتلبية احتياجات سكان شمال مدينة الرياض.

وبهذا الصدد، قال المهندس محمد الحوسني مدير مشاريع في “مُدن”: “أن إنجاز السوبر ماركت وإرساء مشروع السوق المجتمعي في هذه المرحلة هو دليل على سير الخطة وفقاً للجدول الزمني المعتمد، ويبرهن بالتالي على التزام (مُدن) بتبني أعلى المعايير في تنفيذ مشاريعها، حيث أن الشركة تبذل قصارى جهدها لتطوير البنية التحتية، والمرافق الخدمية العامة في مدينة الرياض، لبناء مجتمع عصري متكامل ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة”.

وأكد الحوسني أن السوبر ماركت تم بناءه في الحوض رقم 25، على مساحة تصل إلى 350 متر مربع، ضمن أراضي شمال مدينة الرياض.

وأوضح الحوسني أنه سيتم بناء السوق المجتمعي ليمتد على مساحة طابقية تصل إلى 8687 متر مربع ضمن الحوض رقم 23 في شمال مدينة الرياض. وأكد الحوسني أن المشروع سيتضمن عند انتهائه في أغسطس 2020، سبعة مطاعم، و14 محلاً تجارياً، وسوبرماركت يغطي احتياجات سكان المدينة من السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية، بهدف توفير خدمات ومرافق مجتمعية عصرية ومتكاملة للسكان.

ويشار إلى أن مشروع مدينة الرياض سيكون عند اكتماله أكبر وأبرز مشروع سكني في إمارة أبوظبي، حيث ستستوعب المدينة أكثر من 200 ألف نسمة، بمساحة إجمالية تبلغ حوالي ثمانية آلاف هكتار، أي ما يعادل 85% من مساحة جزيرة أبوظبي، وستتضمن مرافق حديثة متنوعة تلبي مختلف متطلبات الحياة العصرية، كالمنتزهات، والمدارس، ومتاجر التجزئة، والمساجد، والمراكز الطبية، والمراكز المجتمعية.

ويأتي هذا المشروع في إطار مساعي “مُدن”الرامية إلى بناء مجتمعات سكنية نابضة بالحياة تراعي أعلى معايير الاستدامة، وتتوفر فيها كافة مقومات الحياة العصرية التي تتيح لسكانها وزوارها تجربة حياة متكاملة تغطي جميع احتياجاتهم للعيش والعمل

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here