مصدرالمستهلك من الرياض

 مع اقتراب إجازة اليومالوطني السعودي والتي سوف تمتد على مدى أربعة أيام، حان الوقت  للتخطيطلرحلتك القادمة سواء كنت تبحث عن الاسترخاء على جزيرة استوائية أوالاستمتاع بعطلة شيّقة في وسط المدينة.

خطط لرحلتك القادمة معالمسافرواستفد من خصومات وعروضاليومالوطنيالحصرية، حيث يمكنك توفير 8% على رحلات الطيران و 9% علىالفنادق باستخدام الرمز SND89. يستمر العرض حتى 23 سبتمبر 2019.

توفرالمسافرلعملائها فرصة الاختيار من  1.5 ملیون فندق حول العالم، كماتقدم سبع فئات مميزة عند البحث عن الفنادق تشمل مقارنة الأسعار ووسائلالراحة وتصنيفات النجوم إضافة إلى اختيار ما يفضله العملاء  بناءً على الموقعالجغرافي والاهتمامات وتوافر الخدمات المحيطة بالفندق.

كما حددتالمسافرقائمة بأفضل الفنادق في أفضل المواقع، والخياراتالملائمة للعائلات، وخيارات الإقامة بأسعار معقولة وفاخرة، بالإضافة إلى باقاتسفر مصممة خصيصًا لتناسب احتياجات مسافري المملكة العربية السعودية.

اكتشف وجهات جديدة ومثيرة واختر من بين أكثر من 450 شركة طيران لحجزمغامرتك القادمة! سافر بسعر أقل واحصل على خصم خاص بقيمة 8% علىحجوزات الرحلات الجوية.

بمناسبة احتفالات العيد الوطني السعودي، سيكون بإمكان أعضاء برنامجالفرسان” – برنامج المسافرين الدائمين للخطوط الجوية العربية السعوديةالاستفادة من عرض حصري يمّكنهم من مضاعفة أميالالفرسانعلىحجوزات الفنادق  عن طريقالمسافر“.

كما توفرالمسافرفرصة كسب ثلاث أضعاف النقاط عبر منصةقطافالتابعةلشركة الاتصالات السعودية لحجوزات الفنادق والرحلات التي تتم عبر تطبيقالهاتف المحمول والموقع الالكتروني الخاصين بـالمسافر” .

احجز عبر الموقع الالكتروني، أو عبر مركز خدمة العملاء على الرقم920000997 أو عن طريق أحد فروعالمسافرللاستفادة من الخصوماتالمميزة وتصميم باقة السفر التي تناسبك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here