مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

في أعقاب الإعلان الذي أصدرته حكومة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً بمنح رواد الأعمال والمستثمرين تأشيرة الإقامة طويلة الأجل، حصلت أليشا موبين، نائبة العضو المنتدب لمجموعة “أستر دي إم” للرعاية الصحية على البطاقة الذهبية للإقامة طويلة الأجل في الدولة لمدة 10 سنوات، لتكون بذلك أول سيدة ورائدة أعمال في الدولة تحصل على الإقامة الذهبية. ويأتي ذلك تقديراً لجهودها المبذولة في تشكيل خدمات الرعاية الصحية في الإمارات ومساهماتها في الحوار العالمي حول مستقبل القطاع. وبهذه المناسبة، قالت أليشا: “أود أن أتوجه بجزيل الشكر والعرفان لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لجعلي من بين أوائل سيدات الأعمال التي يتم منحهن هذا الوضع المتميز. فحصولي على الإقامة الطويلة الأمد لا يشجعني فقط على مواصلة العمل الدؤوب في إدخال الابتكارات وأفضل مزايا الرعاية الصحية من خلال مجموعة أستر، بل ويحفزني أيضًا على لعب دوري كعامل للتغير في القطاع بعد هذا التقدير الذي حصلت عليه من الحكومة، وسنظل ملتزمين بتطويره في الدولة.”

وعبر منصبها الذي تم انتخابها له مؤخراً، تقوم أليشا بإدارة عمليات الشركة في الهند ودول مجلس التعاون الخليجي. ويأتي ذلك بعد أن انضمت إلى الشركة كمديرة في عام 2013، لتترأس موبين مسؤولية الإشراف على الاتجاه الاستراتيجي للشركة وتطويرها، ولا سيما قيادة توسع المجموعة في أسواق جديدة. واليوم، أصبحت “أستر” واحدة من أكبر مجموعات الرعاية الصحية المتكاملة في العالم وتشمل شبكتها طاقما خبيرا من 20،000 موظف، من بينهم 2،913 طبيبًا و6،475 موظفاً تمريضياً.

وأليشا هي محاسبة قانونية معتمدة من معهد المحاسبين القانونيين في اسكتلند. واعترافًا بإنجازاتها في مجال الرعاية الصحية، اختارها المنتدى الاقتصادي العالمي للانضمام إلى برنامجها للقيادات العالمية الشابة للعام 2018، لتنضم إلى برنامج مدته 5 سنوات يجمع بين الأفراد المتميزين ممن لديهم الفكر والالتزام والشغف لمعالجة التحديات الرئيسية لعالم اليوم. كما تم تعيينها عضواً في مجلس منظمة الرؤساء الشباب في دبي، وهي منظمة قيادية عالمية تضم أكثر من 27،000 مدير تنفيذي من أكثر من 130 دولة، وهي رئيسة التوجيه للفترة 2019-2020، واختارتها مجلة فوربس الشرق الأوسط كواحدة من أفضل قادة الجيل الصاعد في الهند للعام 2018، بالإضافة إلى منحها جائزة قوى التغيير من المنتدى الاقتصادي العالمي للقيادات النسائية في عام 2018، إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى.يُذكر أن حكومة الإمارات قد منحت في وقت سابق من هذا العام التأشيرة طويلة الأجل لوالدها الدكتور أزاد موبين، رئيس مجلس الإدارة المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية، إلى جانب زوجته السيدة نصيرة أزاد، بالإضافة إلى السيد أنوب موبين، مدير أستر دي إم للرعاية الصحية وعائلته.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here