مصدرالمستهلك من الرياض

احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية المنتظر بشغف، والذي يصادف يوم 23 سبتمبر، أعدت فنادق ريكسوس مجموعة من العروض الحصرية الشيّقة. ففي هذا العام، تقدم العقارات الثلاثة جميعها مجموعة منتقاة من الأنشطة المميزة لإضفاء السعادة والبهجة على الجميع، ويشمل ذلك الرياضات المائية المجانية، والتخفيضات الحصرية على علاجات المنتجع الصحي والترقيات الرائعة على فئات الغرف.

تمهيداً للطريقة المثلى للعائلات للاحتفال بهذه المناسبة، تقدم فنادق ريكسوس العروض التالية:

 

للباحثين عن ملاذ يشع سحراً وأناقة، يقدم ريكسوس بريميوم دبي الموقع الأمثل لعطلة رائعة. بموقعه في قلب مساكن شاطئ جميرا العامر بالصخب والحيوية، فإن الفندق العصري الأنيق لا يتيح الدخول المباشر للشاطيء والمشاهد الخلابة للخليج العربي فحسب، لكنه قام كذلك بإعداد وتهيئة مجموعة من العروض التي لا تُفوّت احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

سيحصل المواطنون السعوديون الذين يقومون بالحجز في الفترة ما بين 19 إلى 24 سبتمبر على ترقية مجانية لفئة الغرفة التالية، وترقية مجانية للغداء، وخصم 20% على علاجات المنتجع الصحي، وإمكانية التأخر في تسجيل الخروج حتى 3 عصراً.

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي:

بموقعه على أطراف نخلة جميرا الشهيرة، يعد فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي الموقع الأمثل لملاذ ملائم لاستضافة الأسر والأصدقاء. ومع ما يحيط به من مياه زرقاء زاهية وشاطئ تغمره الشمس، يقدم الفندق الشاطئي الفاخر متعدد المفاهيم الأول في الإمارات العربية المتحدة التوليفة الأرقى على الإطلاق لملاذ يشع بالتشويق والإثارة.في الفترة ما بين 19 إلى 24 سبتمبر، من المقرر أن يحصل المواطنون السعوديون على ترقية مجانية من نظام المبيت والفطور إلى نصف إقامة، متضمناً ذلك مجموعة مذهلة من الأطايب للتلذذ بها في وقت الغداء. وهناك ما هو أكثر من ذلك، فسيحصل الضيوف مجاناً أيضاً على شاي ما بعد الظهيرة، وخصم 20% على علاجات المنتجع الصحي، وانتقالاتمكوكية مجانية إلى مول الإمارات وإمكانية ممارسة الرياضات المائية غير الآلية مجاناً لمدة ساعتين لكل إقامة.مع إهتمام خاص بتلبية متطلبات الأطفال، يقدم الفندق للضيوف الصغار من عمر 12 عاماً وأقل الإقامة والطعام مجاناً لعدد أقصاه طفلين في الغرفة ذاتها مع والديهما، مع إمكانية دخول غير محدودة إلى ريكسي كيدز كلوب.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here