مصدرالمستهلك من الرياض

 

  خرج برنامج فيسبوك Spark AR من المرحلة التجريبية ضمن تطبيق إنستغرام، وسيتمكن أي شخص الآن من إنشاء ونشر تأثيرات Spark AR الخاصة بهم على إنستغرام. ويمكنكم الآن زيارة spark.facebook.com لتنزيل برنامج Spark AR Studio والبدء بإنشاء التأثيرات الخاصة بكم أو الانضمام إلى مجموعة Spark AR Community على الفيسبوك للتواصل مع منشئي تأثيرات الواقع المعزز والاستلهام والاطلاع على تصاميم الآخرين.

ويتيح الواقع المعزز (AR) للمستخدمين تعديل الصور والفيديوهات التي يشاركونها مع الأشخاص المقربين منهم عبر اللمس أو تمرير الشاشة. ويمنح البرنامج الجديد من فيسبوك Spark AR Studios منذ البداية الأدوات والإلهام والمصادر التي يحتاجها المستخدمون لإنشاء تأثيرات جديدة يتفاعل معها بقية المستخدمين حول العالم، ويجري الآن العمل على تحسين هذه التجربة بخصائص أفضل.

أعلِن خلال مؤتمر F8 هذا العام عن خطط الانتقال من الإصدار التجريبي المغلق لبرنامج Spark AR على إنستغرام وتوفيره لمجتمع منشئي تأثيرات Spark AR بأكمله كي يتمكنوا من نشر تأثيراتهم على إنستغرام.

وبدءاً من اليوم سيتمكن أي شخص من إنشاء ونشر تأثيرات Spark AR الخاصة بهم على إنستغرام. كما سيتم إطلاق مجموعة تأثيرات جديدة تتضمن تأثيرات الواقع المعزز المخصصة من تصميم الفنانين الناشئين، مما يسهل على المستخدمين اكتشاف تأثيرات فريدة من مجتمع منشئي التأثيرات المبدعين.

ولاكتشاف التأثيرات الجديدة وتجربتها بأنفسكم، ما عليكم سوى “تصفح التأثيرات” في نهاية مجموعة التأثيرات في كاميرا الإنستغرام. ويجدر الذكر بأن ما يتجاوز المليار شخص حتى الآن استخدم تأثيرات وفلاتر الواقع المعزز من Spark AR على الفيسبوك وإنستغرام والمسنجر وبورتال.

وسواء كنتم ترغبون في إضافة تأثير مسلي إلى حدث ما مثل حفل زفاف أو حفلة عيد ميلاد أو حفل تخرج مع أحد الفلاتر المخصصة أو إن كنتم محترفين وترغبون بمواصلة صقل حرفتكم، يمتلك Spark AR Studio كل ما تحتاجونه.

وليس هناك مكان أنسب من قصص إنستغرام التي تتم مشاركتها يومياً من قبل 500 مليون مستخدم لمشاركة تأثيراتكم الخاصة أو يمكنكم ببساطة مشاركة طرق تصميمكم لهذه التأثيرات مع مجتمعكم.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here