مصدرالمستهلك من الرياض

يرعى وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة فعاليات ملتقى الصحة العالمي 2019 في نسخته الثانية، الذي سيُعقد خلال الفترة من 10 حتى 12 سبتمبر 2019 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتنظِّمه وزارة الصحة، بالتعاون مع شركة إنفورما للمعارض.
ويهدف ملتقى الصحة العالمي إلى بناء العلاقات والتعاون المشترك بين الخبراء في المجال الصحي؛ ليساهموا في تسهيل وتقديم أفضل الممارسات التي من شأنها تطوير أنظمة الرعاية الصحية في المملكة، وتحسينها بما يلبي احتياجات المرضى والسكان.
كما يعد الملتقى فرصة واعدة للاطلاع على أحدث التطورات في مجال الخدمات الصحية، والاستفادة من أفضل الممارسات والمعايير العالمية لتطوير الرعاية الصحية على مستوى المملكة.
وسيقام على هامش الملتقى مجموعة متنوعة من المؤتمرات، بما في ذلك مؤتمرات التعليم الطبي المستمر (CME). وتنقسم المؤتمرات بين خمسة مؤتمرات إكلينيكية، وأربعة مؤتمرات غير إكلينيكية، بما في ذلك: طب الطوارئ، وإدارة المختبرات، وتجربة المرضى، وإدارة الجودة، والأشعة الشاملة، وبناء المستشفيات، والهندسة الطبية الحيوية، والصحة الرقمية والقادة في قطاع الرعاية الصحية.
تجدر الإشارة إلى أن المملكة تعتبر أكبر سوق لمصنعي الأجهزة الطبية ومقدمي الخدمات والتجار والموزعين من جميع أنحاء العالم.
ويعد هذا الملتقى منصة رائدة لجذب المستثمرين ومزودي الخدمات في مجال الرعاية الصحية.
وسيتيح الملتقى للشركاء الاستراتيجيين فرصة الالتقاء لتبادل المعارف والخبرات، والترويج لأحدث الابتكارات في القطاع الصحي.
وسيتم خلاله إلقاء الضوء على أحدث التطورات في مجال الخدمات الصحية والمستحضرات الصيدلانية والتدريب والتعليم وتقنيات الأجهزة الطبية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here