مصدرالمستهلك من جدة

دشنت إدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي، صباح اليوم مبادرة لجنة السقاية والرفادة بأمارة منطقة مكة المكرمة، التي تتضمن توزيع مليون شريحة اتصال وانترنت مجاني هدية لضيوف الرحمن ضمن برنامج ” ضيف الرحمن في عيوننا” . الذي تنفذه اللجنة بالتعاون مع إدارة المطار لخدمة ضيوف الرحمن.
ويستهدف المشروع توزيع شرائح الاتصال على مليون حاج يقوم بتنفيذها فريق ميداني على مدار24 ساعة، تحت اشراف مؤسسة رؤية 190، حيث يتم تقديم هذه الخدمة خلال موسم حج هذا العام في بادرة نوعية تسهّل على ضيوف الرحمن التواصل مع أسرهم ومشاركتهم جميع أحداثهم اليومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو الاتصال المباشر، ليعيشوا معهم أجواء الحجّ وما ينعمون به في هذا البلد الحرام من راحة وأمان وسط الخدمات المتكاملة التي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين.
من جهته أوضح مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي الأستاذ عصام بن فؤاد نور، أن هذه المبادرة التي تتبناها لجنة السقاية والرفادة بأمارة منطقة مكة المكرمة بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة و بالتعاون مع مطار المؤسس، تهدف إلى تقديم خدمات مجانية لضيوف الرحمن تتمثل في توفير خدمة الاتصالات لتعزيز التعاون والعطاء وأثراء تجربة العمل التطوعي، مشيراُ إلى ان إدارة المطار تدعم المبادرات التطوعية خلال موسمي العمرة والحج.
وأعرب مدير عام المطار عن شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه على ما يقدمانه من دعم لمطار المؤسس، منوهاً بالمتابعة المستمرة من معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني التي انعكست على تطوير الخدمات المقدمة للمسافرين.
الجدير بالذكر أن المشروع يأتي جزءاً من مجهودات المملكة في خدمة الحجاج والمعتمرين، وما يوجه به سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده من خدمات جليلة جعلت الحجاج والمعتمرين يؤدون مناسكهم وشعائرهم بكل يسر وطمأنينة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here