مصدرالمستهلك من الرياض

  أعلنت  شركة كيرزنر الدولية القابضة المحدودة   التي تملك سلسلة منتجعات ون آند أونلي فائقة الفخامة وعلامة أتلانتس ريزورت آند ريزدنسيز الشهيرة عالمياً،   عن ترقية مديرَين تنفيذيين يشغلان منصبين رفيعين لديها. فقد تمت ترقية فيليب زوبر ليتولى مهام المدير التنفيذي للعمليات وبريت أرميتاج ليتبوّأ منصب كبير المديرين التجاريين في كيرزنر الدولية.سيتولى فيليب زوبر دفّة القيادة في تشغيل كافة منتجعات كيرزنر التي تشمل فندق أتلانتس النخلة بدبي، وأتلانتس، سانيا المدشّن حديثاً في الصين بالإضافة إلى كامل مجموعة ون آند أونلي ومنتجع مازاكان بيتش آند غولف في المغرب. يتمحور هذا الدور الرئيسي حول تحسين تجارب الضيوف وتحقيق رؤية كيرزنر الدولية على أرض الواقع من خلال منح الضيوف تجارب استثنائية وذكريات تدوم مدى العمر. هذا ويُعتبر دور السيد زوبر أساسياً في مواصلة النمو الاستراتيجي للشركة فيما تستمر المجموعة في عملية التوسّع. لطالما كانت كيرزنر أول من يقدّم تجارب طعام مميّزة، لذا سيركّز فيليب على تطوير مفاهيم المأكولات والمشروبات في محفظة المجموعة من خلال ابتكار وجهات جديدة لتجارب الطعام والترفيه وإبرام شراكات مع طهاة مشهورين على الساحة العالمية.

انضمّ فيليب إلى الشركة في العام 2015 بصفته الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في منتجعات ون آند أونلي، حيث استطاع تطوير محفظة العلامة لتشمل منتجعات كائنة في محميات طبيعية ومنتجعات عصرية في المدن وشققاً سكنية خاصة بعلامة ون آند أونلي بالإضافة إلى المنتجعات الشاطئية الحائزة على عدة جوائز. علاوة على ذلك، أشرف فيليب على عملية ترميم ناجحة بقيمة ملايين الدولارات لإعادة افتتاح ون آند أونلي لو سان جيران في موريشيوس، فضلاً عن افتتاح ثاني منتجع تابع لعلامة ون آند أونلي في محمية طبيعية، وهو ون آند أونلي نيونغوي هاوس في رواندا. أطلق فيليب أيضاً فلسفة خدمة جديدة تحت شعار “نبتكر الفرح” للضيوف والموظفين على حد سواء، حيث استطاع إنشاء ثقافة جديدة في ون آند أونلي. كما كان العقل المدبّر لمفهوم جديد تماماً لتجارب العافية المتاحة في المنتجعات عبر إبرام شراكة عالمية حصرية مع علامة شينو الرائدة في مجال الصحة والعافية والجمال.

من جهة أخرى، تمّت ترقية بريت أرميتاج لتولّي منصب مستحدث هو كبير المديرين التجاريين، حيث سيقود كافة المهام التجارية في كيرزنز الدولية عبر الإشراف على الإيرادات العالمية، والتوزيع، والاتصالات، والتسويق والمبيعات. يتولى بريت أيضاً مسؤولية إطلاق المنتجعات الجديدة وضمان إدماجها فيما تواصل علامتا أتلانتس وون آند أونلي نموّهما الاستراتيجي حول العالم.حقّق بريت مسيرةً مهنية لامعة في مجال المبيعات والتسويق. فبعدما انضمّ إلى كيرزنر الدولية في العام 2007، أطلق بنجاح فندق أتلانتس، النخلة الشهير في دبي، وحجز مكانةً له بصفته وجهة الترفيه المفضّلة في العالم. وفي العام 2013، توسّع نطاق دوره حتى صار يشمل الإشراف على كامل المحفظة، وقيادة علامتَي أتلانتس ومنتجعات ون آند أونلي حول العالم وضمان إدماج منتجعات جديدة في هيكلية مبيعات كيرزنر. أحدث بريت ثورة في المبيعات العالمية للشركة عبر طرح أساليب حيوية جديدة للعمل تشمل استخدام التكنولوجيا الذكية والمبتكرة، وبناء ثقافة تجارية وإرساء علاقات مفيدة للشركة حول العالم.

وفي هذه المناسبة، صرّح مايكل ب. ويل، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية والشخص الذي يتلقى تقارير المديرَين الجديدين بشكل مباشر قائلاً: “فيما نواصل التوسع الاستراتيجي لمحفظتنا الراهنة، يسرّني جداً أن نحظى بدعم مديرين متمرّسين في مجال العمليات والتجارة. لقد اضطلع فيليب وبريت بدور أساسي في تأمين النجاح المستمر لأتلانتس ومنتجعات ون آند أونلي حول العالم.  لذا ستعزّز قيادتهما مهارتنا وكفاءتنا في تشغيل محفظتنا الراهنة، وتعزيز أدائنا المالي وتحضير أعمالنا للنمو المستقبلي”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here