تفخر شركة “أمازون” بكونها السوق الإلكتروني السهل الاستخدام لكل ما تحتاجه، والذي يحتوي على منازل صغيرة ضمن قائمة معروضاته.

ويشير تقرير حديث بموقع (بيزينيس انسايدر) الاخباري إلى أن المنازل الصغيرة أصبحت ذات شعبية متزايدة في السنوات القليلة الأخيرة، سواء كان ذلك بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة أو لأنها تشجع الحد الأدنى من المعيشة. حيث تتيح لك هذه المنازل الصغيرة امتلاك منزلك الخاص، حتى وإن كان هذا المنزل لا يشغل سوى 100 – 400 قدم مربع.

معتبرا أنه في الوقت الذي يمثل بناء وحدة سكنية عملية قد تبدو شاقة، فقد تدخلت “أمازون” لجعل هذه المنازل الصغيرة سهلة الشراء وبسيطة البناء.

وللحصول على فكرة عن كيفية شراء منزل صغير على موقع أمازون، ألق نظرة على “المقصورة” التي تباع في أمازون مقابل حوالي 19000 دولار (71.2 الف ريال):

خلف الأبواب الفرنسية الصغيرة توجد منطقة رئيسية بعرض 16 قدم.

يتم تقسيم الغرفة بواسطة سلم في الوسط يؤدي إلى غرفة صغيرة الدور العلوي.

مساحة الغرفة أقل من 5 أقدام.

تأتي جميع معدات المنزل في ثلاثة طرود عند شحنها اليك، تحتوي على جميع المواد اللازمة لبناء المنزل الصغير، بما في ذلك الألواح والسقف والألواح الزجاجية والمسامير وقفل الباب.

وبحسب التقرير فإن “هناك حاجة إلى الحد الأدنى من الأدوات”. بالنسبة للمشتري المهتم الذي يتمتع بأقل خبرة في البناء، حيث تكون الحزمة مصحوبة بتعليمات “سهلة الاستخدام” يجب اتباعها بسهولة.

تعرض هذه المجموعة المنزلية الصغيرة جدًا بمبلغ 18،800 دولار بموقع التجارة الالكتروني “أمازون”. ويشير العرض إلى أن بناء المقصورة يمكن أن يستغرق أقل من يومين في وجود شخصين يقومان بالعمل.

لكن أمازون تبيع أيضًا منازل صغيرة آخرى بأحجام وتصاميم مختلفة. فيما يتعلق بالسعر الأرخص، وتبلغ مساحة المقصورة الواحدة 113 قدمًا مربعًا بغرفة واحدة يبلغ سعرها 5350 دولارًا.

وفي الجانب الأغلي نجد هذا المنزل 354 قدمًا مربعًا، بكلفة 34.900 دولارًا أمريكيًا يتميز بقابلية أكثر للتخصيص، مما يجعل تغيير مخطط الأرضية في المنزل أسهل كثيرًا.

صور إضافية:

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here