ف باسم “فيفا تك”، والمقرر انعقاده في الفترة بين 16 و18 مايو 2019 بالعاصمة الفرنسية، يقوم الوسيطان العلاميان بتغطية فريدة وخاصة من نوعها لهذا المعرض في دورته الرابعة، الذي يشهد مشاركة العديد من
الشركات الناشئة ا ألكثر ابتكارًا، جنب ًا الى جنب مع رواد العالم الرقمي الحاليين. “فيفا تك” هو معرض عالمي يعرض ابتكارات اليوم وامكانات وفرص الغد لكل من يؤمن بالتكنولوجيا كاحدى عوامل تمكين وتحويل قطاع ا ألعمال والمجتمع.
يقوم موفدو فرانس 24 حسناء مليح (للغة العربية)، مارغوري بايون (للغة الفرنسية) وجوليا سيرغر (للغة النكليزية)، بتغطية كافة فعاليات المعرض وبانتاج العديد من الريبورتاجات التي يمكن متابعتها على النشرات الخبارية، بالاافة الى اجرائهم لعدة مقابلات خاصة مع شخصيات بارزة بالمعرض.
علاوةعلىذلك،فيسياقمؤتمر”أفريقياتك”المخصصللابتكاراتالعلميةللقارةالافريقية،سيتمتنظيمحلقتيننقاشيتينمنقبلصحفيي القناة يوم الخميس 16 مايو حول المواوعات التالية:
– » Building the bridge between Africa and Europe’s ecosystems « (تعزيز العلاقات بين النظم البيئية الافريقية وا ألوربية) مع جوليا سيرغر، من الساعة 10:55 صباح ًا وحتى الساعة 11:10 صباح ًا.
– » Closing the funding gap 1: tackling the investors’ bias « (سد فجوة التمويل ومعالجة تحيز المستثمرين) مع فاطمة وان، من الساعة 11:15 صباح ًا وحتى الساعة 11:30 صباح ًا.
كما تجري مارغوري بايون لقا ًء خاص ًا مع رئيس شركة غوغل لمنطقة الشرق ا ألوسط وشمال أفريقيا مات بريتن يوم الجمعة 17 مايو الساعة 10:10 صباح ًا (باللغة الفرنسية).
ُتصص فرانس 24 برنامجها ا ألسبوعي “تكنوفيليا” لمعرض التكنولوجيا العالمي “فيفا تك” وذلك يوم السبت الموافق 18 مايو، حيث يقوم بتقديم البرنامج حسناء مليح على الساعة 12:15 مسا ًء (للغة العربية) جوليا سيرغر الساعة 14:15 مسا ًء (للغة النكليزية) ومارغوري بايون الساعة 7:45 صباح ًا (للغة الفرنس ية).
تقوم موفدة اذاعة مونت الدولية نايلة الصليبي، المتخصصة في التقنيات الحديثة والعلام الجديد، بتغطية المعرض من خلال مداخلاتها على النشرات الخبارية وفي برنامجها الخاص بالتكنولوجيا “ديجيتال” مونت كارلو الدولية مع نايلة الصليبي. يمكنكم أيض ًا متابعة فعاليات المعرض على الوسائط الرقمية للاذاعة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here