مصدرنازك الامام من جدة

برعاية معالي امين محافظة جدة الشيخ صالح التركي افتتحت الجمعية الاولى بجدة ثاني ايام مهرجان بسمة خيرحول العالم الثالث في قاعة هيلتون جدة. حيث كان في استقباله رئيسة الجمعية الدكتورة هالة الشاعر وعضوات مجلس الادارة وعددا من العضوات المؤسسات والمدير التنفيذي للجمعية دانية المعينا.

كما شهد الحفل حضور عددا من المسؤولين وشخصيات المجتمع بالإضافة لعدد من رجال وسيدات الاعمال والاعلام. واطلع معاليه خلال حضوره للحفل على عددا من الاجنحة المشاركة في المهرجان. مبديا اعجابه بما شاهده من تنظيم وترتيب للمهرجان واشراف من قبل كوادر الجمعية المؤهلات في شتى المجالات, كما شهد المهرجان مشاركة أكثر من عشرون جالية اسلامية من مختلف دول العالم من خلال ثقافاتهم وتقاليدهم وعاداتهم في استقبال شهر رمضان المبارك اضافة الى تقديم بعض العروض الفلكلورية ومائدة رمضانية عالمية.

واوضحت الدكتورة هالة الشاعر رئيسة الجمعية الخيرية النسائية الاولى بأن اليوم الاول من المهرجانكان مخصصا للسيدات فقط اذ شهد حضورا لافتا من قبل المهتمات بالعمل الخيري,  وبينت الدكتورة الشاعر بأن ريع المهرجان يعود الى الاطفال والاسر التي تدعمها الجمعية وتقدم لها العديد من الخدمات مبينة بأن الجمعية تحتضن 1200 طفلا و400 اسرة كما تساهم الجمعية في دعم تلك الاسر ماديا وتعليميا بالإضافة الى الخدمات التنموية الاخرى التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030. ومؤكدة بأن الجمعية تسعى للربط بين العمل الخيري وتنمية المجتمع ونجاحه حيث أن التنمية  ناتجة عن مجهودات الإنسان حيث أنه العنصر الأساسي للتنمية، لذلك فإن الهدف الأهم للتنمية هو الارتقاء بحياة الإنسان في جميع مجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية والصحية والثقافية.

الجدير بالذكر بأن المهرجان والذي تقيمه الجمعية يقام للعام الثالث على التوالي اذ اصبح نموذجا في رعاية العمل الخيري كما  ان اليوم الاثنين الثامن من رمضان يعد الاول للمهرحان ويستمر الى غدا الاربعاء حيث يكون مساء متاحا للعائلات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here