ينطلق “سباق الألوان”، سلسلة سباقات الجري الأكبر في العالم لمسافة 5 كيلومترات، في مدينة الخبر السبت القادم (23 مارس)، حيث تستضيف “الهيئة العامة للترفيه” هذا الحدث البارز في 3 مدن بالمملكة بعد أن أقيم في 40 دولة واستقطب أكثر من 7 ملايين متسابق حول العالم.

 

وتدعم “الهيئة العامة للترفيه” هذه الفعالية في إطار جهودها المتواصلة لإثراء حياة المواطنين انسجاماً مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج جودة الحياة 2020. ومن المتوقع أن يستقطب السباق نحو 15 ألف مشارك في مدينة الخبر.

 

وتعد هذه الفعالية عبارة عن سباق دون توقيت يشارك فيها آلاف المتسابقين الذين يحاولون قطع مضمار طوله خمسة كيلومترات لمحاولة الفوز بميداليات محدودة الإصدار. ويتيح السباق فرصة لآلاف العائلات الانخراط في نشاط صحي يجمع بين المرح والرياضة والعطاء الإنساني.

 

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ سلطان الفقير المدير التنفيذي للعمليات في الهيئة العامة للترفيه أن الهيئة تتطلع لاستضافة ’سباق الألوان‘ في المملكة العربية السعودية بأجوائه النابضة بالحيوية تماشياً مع مساعي ’الهيئة العامة للترفيه‘ وهدف برنامج جودة الحياة 2020 الرامي إلى توفير خيارات جديدة تعزز مشاركة الناس في النشاطات الثقافية والترفيهية والرياضية.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here