وقع اختيار شركة “خدمات الملاحة الجوية السعودية”، الجهة المسؤولة عن إدارة الحركة الجوية فوق سماء المملكة العربية السعودية، على شركة ’تاليس‘ للتزود بأدوات المساعدة الملاحية.

فمع  السعي المستمر لحركة المرور الجوية في منطقة الخليج، تعمل السعودية دوماً لتقديم أفضل ما في مجالات السلامة والكفاءة في إدارة المجال الجوي مع تعزيز وصيانة سلسلة التوريد المعقدة الخاصة بقاعدة معدات إدارة الحركة الجوية القائمة لديها. ونظراً للظروف الجوية في السعودية والتي تتضمن عواصفاً رملية متكررة مع تبدلات كبيرة في درجات الحرارة بين النهار والليل، فإن المعدات المتطورة مثل أدوات مساعدة الملاحة الجوية، والتي تتعرض بشكل مستمر لهذه الظروف الجوية القاسية، تحتاج لخدمات صيانة دورية وسريعة الاستجابة. وتتمتع ’تاليس‘ بالقدرة على الاستجابة السريعة وعالية الكفاءة لجميع احتياجات عملائها.

وقد دفعت هذه الظروف التشغيلية الصعبة بخدمات الملاحة الجوية السعودية، المؤسسة المسؤولة عن سلامة الأجواء السعودية، لاختيار ’تاليس‘ بشكل متكرر للتزود بأدوات المساعدة الملاحية في المطارات الكبرى. وقدمت المجموعة حلاً شاملاً لضمان سلسلة توريد قوية وآمنة لقطع الغيار. لتتمكن خدمات الملاحة الجوية السعودية من شراء قطع الغيار وخدمات الصيانة وفق قائمة أسعار محددة مسبقاً وضمن أوقات تسليم ثابتة، وذلك من خلال برنامج المخزون المدار من قبل المورد. حيث يعتبر تقليل الزمن اللازم لإنجاز هذه المهام من عدة أسابيع إلى الصفر تقريباً أحد أهم عناصر برنامج المخزون المدار من قبل المورد.

ويشمل العقد بين ’تاليس‘ وخدمات الملاحة الجوية السعودية توفير الدعم لقاعدة المساعدات الملاحية الشاملة من ’تاليس‘ والخاصة بخدمات الملاحة الجوية السعودية، والتي تتضمن منظومة الهبوط ILS 420ومنظومة الراديو VHS التقليدي متعدد الاتجاهات CVOR 431ومنظومة الراديو VHS دوبلر متعدد الاتجاهات DVOR 432 وأجهزة قياس المسافة DME 415/435

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here