Product render of Fitbit Versa Lite Edition, 3QTR view, in Marina Blue

  

أعلنت   شركة ’فيت بيت‘   الرائدة عالمياً في مجال الاكسسوارات الرقمية- عن إطلاق أربعة منتجات جديدة تشمل Fitbit Versa Lite Edition™ وFitbit Inspire HR™ وFitbit Inspire™ وFitbit Ace 2 المصممة خصيصاً لتسهيل وصول المستهلكين حول العالم إلى أنماط حياة صحية وأنشطة اللياقة البدنية.

ويمكن للمستهلكين بدء اهتمامهم باللياقة البدنية عبر اختيار ما يلائمهم من الإصدارات الجديدة التي توفر لهم مجموعة واسعة من مزايا الصحة واللياقة البدنية بأسعار معقولة. وبالإضافة لتقديم هذه الأجهزة المتطورة بأسعار ملائمة، توفر منصة ’فيت بيت‘ الكثير من المزايا البرمجية المذهلة، إلى جانب فرصة الوصول إلى بيانات شاملة، وإمكانية التواصل عبر واحدة من أضخم شبكات الاجتماعية العالمية المتخصصة بالصحة واللياقة البدنية، والتي تلهمهم وتشجعهم على إحداث تغيير إيجابي في أنماط حياتهم. ولتحقيق هذا الهدف، ستقوم ’فيت بيت‘ قريباً بإطلاق تصميم جديد لتطبيق ’فيت بيت‘ (Fitbit) بهدف منح المستخدمين إمكانية إضفاء طابع شخصي وتخصيص لوحات التحكم في أجهزتهم على نحو أفضل، واستكشاف المحتوى الصحي الجديد، والتواصل بسهولة أكبر مع شبكة ’فيت بيت‘ الاجتماعية الواسعة.

وبهذه المناسبة، قال جيمس بارك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ’فيت بيت‘: “ينصب تركيز ’فيت بيت‘ منذ إنشائها قبل حوالي 12 عاماً على تحويل أنماط الحياة الصحية إلى تجارب ممتعة وسهلة التطبيق بالنسبة للجميع، وذلك بصرف النظر عن مستوى لياقتهم البدنية أو أهدافهم الصحية. وقد أصبح لدينا اليوم مجتمع داعم ومتنامٍ يضم أكثر من 27 مليون مستخدم نشط حول العالم، والذين ينعمون بأنماط حياة أكثر نشاطاً، ونوم أفضل، وإجهاد أقل، فضلاً عن امتلاكهم القدرة على التحكم بأوزانهم وتمتعهم بصحة أفضل نتيجة لاشتراكهم في شبكة on Fitbit، ما يبرهن على التأثير الواسع لمنصتنا وابتكاراتنا المستمرة عبر أجهزتنا ومزايا برامجنا والتجارب الغنية لتطبيقاتنا الخاصة بالهواتف المحمولة”.

من ناحية أخرى، تواصل سوق الاكسسوارات الرقمية نموها وتطورها، حيث تشير توقعات ’مؤسسة البيانات الدولية‘ (IDC) إلى أن عدد الشحنات العالمية من الأجهزة القابلة للارتداء ستصل إلى 189 مليون وحدة بحلول عام 2022، وذلك مقارنةً مع 125 مليون وحدة خلال عام 2018. وبينما تتولى الساعات الذكية قيادة هذا النمو، من المتوقع أن تحافظ أجهزة تعقب الحالة الصحية على دورها المهم في هذه الفئة من المنتجات عموماً. وتدرك ’فيت بيت‘ أن هذا التطور يوفر فرصة كبيرة لاستقطاب مستهلكين جدد إلى هذه الفئة من المنتجات عبر تزويد الساعات الذكية وأجهزة تتبع حالة الجسم على حد سواء بالعوامل التي تعزز سهولة الوصول إليها، فضلاً عن جعل أسعارها أكثر ملاءمة بالنسبة للمستهلكين. وأضاف بارك: “نقدم من خلال منتجاتنا الجديدة مجموعة متنوعة من الاكسسوارات الرقمية التي تمتاز بجودتها العالية وسهولة استخدامها، وبما يتيح إمكانية الوصول إلى المحتوى الصحي بكل سهولة أمام جميع الناس وعلى اختلاف أعمارهم ومستويات لياقتهم البدنية، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يسبق لهم تجربة هذه الأجهزة من قبل. ويشكل استقطاب المزيد من المستخدمين إلى هذه الفئة من الأجهزة والإكسسوارات الرقميّة وتنمية مجتمع المستخدمين النشطين على صعيد اللياقة البدنية جزءاً محورياً من استراتيجيتنا. وسنواصل الاستفادة من منصة ’فيت بيت‘ لتوفير تجربة قيّمة وأكثر تخصصاً لمستخدمينا من خلال خدمة مدفوعة من المتوقع إطلاقها خلال وقتٍ لاحق من هذا العام”.

 

.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here