في إطار حرصه على تقديم أفضل حلول برامج التمويل التأجيري، أعلن البنك الأهلي عن تقديم باقة متنوعة من الخدمات والحلول والمزايا التمويلية خلال شراكته الإستراتيجية لمعرض “إكسس 12” للسيارات الفاخرة المنعقد في الفترة من 14 إلى 17 مارس في فندق هيلتون جدة.

وتأتي شراكة البنك مع معرض “إكسس12” في إطار حرصه على تقديم أفضل الخدمات التي تلبّي تطلعات ومتطلبات عملائه المختلفة ولما يمثله هذا المعرض من فرصة لمحبي هذا النوع من السيارات باعتباره منصّة شاملة لأحدث ما أنتجته شركات السيارات الفاخرة.

وتضمن استراتيجية “الأهلي” في التمويل التأجيري للسيارات حصول عملائه على أفضل قيمة لمنتجاته التمويلية وذلك عن طريق مشاركته لأفضل وكلاء السيارات في المملكة، كما أن ارتقاء الخدمة هو أساس النجاح كونها تمثل أهمية بالغة لعملاء البنك الذين يتطلعون إلى أفضل الخدمات المصرفية والحصول على السيارات التي يرغبونها بأسهل وأسرع الطرق.

يُذكر أن برنامج تمويل الأهلي التأجيري للسيارات يتميز بشمولية الخدمات الممتدة طوال فترة الإيجار والتي قد تصل إلى خمسة أعوام إضافة إلى التأمين الشامل وصولاً إلى أرقى خدمات ما بعد البيع طوال فترة التأجير، كما لا يشترط أن يكون راتب العميل محوّلاً على البنك الأهلي أو لديه حساب جاري بالبنك ولا يستوجب وجود كفيل غارم للحصول على السيارة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here