Hahhasan CNY 2019 dishes @ Hakkasan, Shanghai, China = Roadted Jasmine Chicken with Sticky Rice

 كشف مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ النقاب عن استعداداته لتقديم قائمة طعام جديدة حسب الطلب من الأطايب العصرية التي تنضح بالنكهات الكانتونية. ويحظى المطعم الفاخر بمكانة متميزة في مشهد الضيافة في العاصمة الإماراتية، ويشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات المعدّة بعناية فائقة تحتضن بصمة ’هاكاسان‘ الفريدة، ويتيح لزواره تجربة تناول طعامٍ ساحرة لا يمكن نسيانها. هذا وتأتي قائمة الطعام الجديدة ثمرة عناية فائقة بأدق التفاصيل لتنال إعجاب الذواقة مع تشكيلة من أطايب الأطباق الراقية المقدمة بأسلوب مترف. ونال ’هاكاسان أبوظبي‘ إعجاب الخبراء؛ فقد حظي بجائزة أفضل مطعم صيني في أبوظبي لعام 2018 من جوائز ’تايم آوت‘، ويمكن لزواره الاستمتاع بأطباق المطعم الشهيرة، إلى جانب باقة من الأطايب الجديدة الشهية مع حلول العام الجديد.

كما ويعد المطعم رواده بتجربة ساحرة تبدأ حال وصولهم الباب، وتستمر في رحابه وتصاميمه الداخلية الأنيقة والتي تسلط الضوء على ترف التجربة المنتظرة. ويمكن للزوار الاستمتاع بوجبتهم في محيط من التصاميم الغنية العصرية والأصيلة أو على التراس الكبير الجديد بإطلالاته الساحرة على المدينة. وتضم أهم الإضافات الجديدة لقائمة الطعام حساء الذرة الملكي مع سرطان البحر، بمذاقه اللذيذ والذي يشكّل البداية المثلى لوجبة الطعام. وبإلهامٍ من أهمية المشاركة في الثقافة الصينية، يزهو طبق ’سوبريم ديم سَم‘ بالمزيد من الألوان والنكهات والتوابل الرائعة.

ومع التزام المطعم باستخدام المزيد من المكونات غير الضارة بالبيئة، يقدم ’هاكاسان أبوظبي‘ طبقه الجديد الفاخر سمك القاروص في صلصة الزنجبيل الممتازة، والذي ينضح بمزيجٍ استثنائي لا يمكن نسيان مذاقه. وتبرز في قائمة الطعام الأطباق الجديدة المعدّة من أجود اللحوم كالروبيان البري مع الأناناس وصلصة إكس أو، وشرائح لحم واجيو المشوحة مع فطر شيتاكي في صلصة الأوسمانتوس، إلى جانب طبقالسلطعون الملك من ألاسكا المطهو على البخار مع الشعيرية والثوم الحار، أو طبق لحم الضأن الأسترالي المشوي على الفحم مع الزيتون المملح والثوم الأسود.

ويتيح ’هاكاسان أبوظبي‘ لضيوفه فرصة التلذذ بالنكهات الجديدة والأطباق الرئيسية التقليدية بما فيها سلطة البط المقرمش اللاذعة، وسمك القاروص التشيلي المشوي مع العسل؛ ويدلل زواره من عشاق المأكولات النباتية بطيفٍ من الخيارات الشهية أيضاً. ويمكن لعشاق التجارب الفريدة اختيار تجربة ’هاكاسان‘ للاستمتاع بأطايب قائمة ’مذاق هاكاسان‘ المميزة والتي يقدمها المطعم يومياً من الساعة 6 حتى 7:30 مساءً، مع مشروب ترحيبي منعش يشكل بداية خفيفة لوجبة شهية.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here