افتتح  صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن خالد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود ، وبمبادرة وتنظيم سنيدي إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات وبشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) مساء الاثنين 4فبراير   الدورة الثانية من « المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري 2019»  بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.  ويستمر المعرض ليوم الاربعاء6فبراير .

ويشارك بالمعرض  كبار الشخصيات وصناع القرار والرواد والخبراء الإقليميين والدوليين لاستعراض أبرز الآفاق الاستثمارية المتاحة في المملكة، التي تستحوذ حالياً على 50  %   من القيمة السوقية الشرق الأوسط وأفريقيا التي تقدر ب 113 مليار ريال منها نحو 56 مليارا للسعودية.

وقال الأستاذ أحمد الرفاعي، المدير التنفيذي للمعرض، ” أن المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري فرصة لتمكين الشركات المحلية والارتقاء بها”.

ويعتبر المعرض   الحدث الأول من نوعه في السعودية، حيث تشارك فيه  أكثر من 120 شركة من الشركات الدولية والمحلية والاستشارية في مجال الامتياز التجاري ” الفرنشايز” وأكثر من 180 علامة تجارية لأكثر من 20 دولة .

ويتضمن  البرنامج التعليمي ندوات وورش للعمل   تهدف إلى توعية وتثقيف رواد ورائدات الأعمال والمستثمرين في مجال الامتياز التجاري، وتغطي مواضيع  هامة مثل كيف تختار الفرنشايز الصحيح، والعقود القانونية للامتياز التجاري، وريادة الأعمال غير الجلسات الحوارية التي يقدمها مستشارين مختصين في مجال الامتياز التجاري وريادة الأعمال، والخدمات الاستشارية الداعمة للمستثمرين .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here