أنهت شركة “فوكس سينما” التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم” الإماراتية، استعداداتها لافتتاح أول دار عرض سينما في مدينة جدة السعودية التي تستقطب مزيداً من المستثمرين لضخ أموال في قطاع دور العرض حديث النشأة في أكبر بلد خليجي.

واختارت “فوكس سينما” مجمع “رد سي مول” التجاري في المدينة الساحلية المطلة على البحر الأحمر، ليحتضن أول دار عرض سينما لها، على أن يتم تدشينها في حفل خاص الاثنين المقبل.

واعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل، سيتمكن عشاق السينما في جدة من دخول دار العرض، بتذاكر دخول لم تحدد “فوكس سينما” بعد قيمتها أو طريقة الحصول عليها، فيما يبقى اسم أول فيلم سيتم عرضه غير معلن لحد الآن.

وزادت نقاشات عشاق السينما في جدة، خلال الأيام القليلة الماضية، حول التجربة الجديدة لمدينهم التي ستلحق بمدينة الرياض التي تم تدشين أول دار عرض سينما فيها في أبريل/ نيسان الماضي بعد حظر للسينما استمر نحو 4 عقود.

وبينما راح كثير من المترقبين لتجربة مشاهدة فيلم في دار عرض مخصص، يقترحون على الشركة المشغلة أسماء الأفلام التي يرغبون بمشاهدتها، تساءل آخرون عن أسعار التذاكر التي ستكون كما هو متوقع بحدود 50 ريالاً للتذكرة كما هي حال تذاكر دور عرض مدينة الرياض

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here