من المقرر أن تشارك شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) كراعٍ فضي في الدورة الرابعة لمعرض HVACR Expo Saudi، والذي يعد أضخم حدث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد، خلال الفترة من 28 إلى 30 من شهر يناير الجاري في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض.

وتأتي رعاية آل سالم جونسون كنترولز (يورك) الفضية للمعرض انطلاقًا من دعمها لخطة برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية 2030 القائمة على الاقتصاد غير النفطي، ومساهمتها في تعزيز التوطين المستدام على مستوى الوظائف والممارسات العالمية في التصنيع.

وتعد الشركة من أوائل الشركات السعودية المتخصصة في توفير الحلول مستدامة، من خلال تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات التي تعمل على تعزيز كفاءة استخدام الطاقة، وتحسين مستويات الراحة والأمان، كونها أكبر مورد لمكيفات الهواء في المنطقة، كما تتطلع لأن تصبح في المرتبة الأولى في مجال التصنيع، وحلول التحكم والمراقبة في منشآت القطاعات السكنية والتجارية والصناعية.

وللاستفادة من الاحتياجات التطويرية، سيستضيف المعرض  HVACR Expo Saudiسلسلة من ورش العمل التعليمية المجانية التي تركّز على أهم التحديات واللوائح التنظيمية والتقنيات الجديدة المستخدمة في القطاع. ومن المزمع أن تسهم شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) بثلاث ورش عمل، الأولى “الحلول الرقمية الذكية”، والثانية “استخدام تكنولوجيا المجال المغناطيسي في المبردات (تحسين في كفاءة استهلاك الطاقة بمبرّدات الطرد المركزي)”، والورشة الثالثة بعنوان “ما السبب في الأهمية البالغة لجودة الهواء الداخلي (تقنيات مناولة الهواء)“.

وتشهد المملكة العربية السعودية طفرة ملموسة في أنشطة البناء والتشييد في قطاعي الإسكان والتصنيع، وتعكف الدولة حاليًا على وضع خُطط ومبادرات تهدف إلى إعادة هيكلة اقتصاد البلاد القائم على النفط، لذا ساهمت في إعطاء دفعة قويّة لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في سوق يقدر أن تصل قيمتها بحلول 2023 إلى 2,75 مليار دولار ما يعادل 10,3 مليار ريال سعودي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here