رفع الدكتور عمر العطاس بخالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله –، على الثقة الملكية الغالية التي منحوه اياها بالتعيين على المرتبة الرابعة عشرة كمدير عام المركز الوطني للأرصاد وحماية البيئة بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وعبر العطاس عن شكره لصاحب المعالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي  ومعالي الرئيس العام للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي  على توجيهاتهم الدائمة والدعم للمساهمة في الارتقاء بالعمل، و كما عبر أيضا عن امتنانه لصرح جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والتي كان لها أكبر الأثر على تأهيله علمياً وعملياً .

و يعتبر الدكتور عمر العطاس من الكفاءات الوطنية المتميزة في مجال عمله ، حيث حصل على الدكتوراه في هندسة البيئة من جامعة “أوتاوا”. و قد شغل منصب أستاذ مساعد في قسم الهندسة المدنية و الهندسة البيئية بجامعة الملك فهد للبترول و المعادن، و عمل أيضا معيدا و محاضرا لنفس القسم بالجامعة ، وكان ضمن أعضاء الفريق الاستشاري المكلف بعمل الخطة الاستراتيجية للرئاسة العامة للمسجد الحرام و المسجد النبوي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here