عقدت شركة راية لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع كل من شركة عسوج الاعلامية ومستشفى الصفوة للتجميل ندوة وورشة عمل بعنوان ” واقع التجميل الى اين ” في قاعة الخزامى   بحضور اكثر من ٣٠٠ شخص من المهتمين بقطاع التجميل في العاصمة الرياض.

وشارك في ورشة العمل والندوة التي بدات من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساء نخبة من أشهر استشاري جراحة التجميل والجلدية في السعودية والخليج وهم الدكتور خالد الزهراني والدكتور بشر الشنواني والدكتور سامي الحارثي والدكتور عدنان جليدان والدكتور موسى المطيري والدكتور سليمان الرويلي والدكتورة نواره العرفج والدكتور عبدالرحمن الجمل والدكتور عبدالكريم الفريح وكذلك شارك في الندوة المختص في اجهزة التجميل العالمية من شركة الرياض العالمية الاستاذ ايلي الحلو.

وتم التطرق خلال الندوة الى العديد من الموضوعات ومنها واقع التجميل وحجم الاقبال واهميته في حياة المراة وكذلك تطور هذا القطاع وتطور التكنولوجيا فيه بشكل كبير وحجم عمليات التجميل والتوعية وعواقب ومخاطر عمليات التجميل خارج السعودية والاخطاء الناتجة عن بعض العمليات.

وقال عضو مجلس ادارة شركة مداد الارض الرئيس التنفيذي لشركة راية لتنظيم المعارض الدكتور زايد الزايدي ان تنظيم مثل هذه الندوة المتخصصة سيكون له الاثر الكبير ليس على مستوى العاصمة الرياض فحسب بل على مستوى المنطقة وذلك لاهمية الموضوع والاسماء المشاركة والمدعوين والمشاركين كذلك.

واضاف الزايدي انهم يسعون في شركة راية الى ايجاد شراكات ناجحة مع جهات مختلفة في شتى المجالات وانهم يحرصون على التميز في كل ما يقدمونه من فعاليات ومعارض ومؤتمرات وندوات مؤكدا انهم يسعون في بداية العام ٢٠١٩ الى تنفيذ عدد من المعارض والفعاليات النخبوية والمتميزة التي تجعلهم في الطليعة دائما.

من جانبه قال استشاري جراحة التجميل الدكتور خالد الزهراني ان ندوة واقع التجميل جاءت في وقتها المناسب خصوصا وان مجال التجميل يعتبر الان الاهم والاكثر انتشارا ووجود مثل هذه الندوة يعود بالفائدة لدى الجميع خصوصا فيما يتعلق بالمعلومات والدراسات التي قدمت خلالها على يد نخبة من أهم استشارين جراحة التجميل والجلدية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here