تبدأ الخطوط السعودية اعتبارا من اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019م تقديم خدمة “بيسترو  Bistro” العالمية على درجة الضيافة للرحلات المتجهة إلى العاصمة الإسبانية مدريد ً ، وذلك في إطار سعيها لتقديم تجربة ضيافة مميزة ضمن الخطوات التنفيذية لبرنامج (TOP5) الذي يستهدف النهوض بالخدمات لمستوى نخبة شركات الطيران العالمية .

طريقة “بيسترو” تعتبر إحدى الأساليب الجديدة في تناول وجبات الطعام على الطائرة  ، حيث يتم تقديم وجبات متعددة الأطباق على مراحل ، بدءاً من المقبلات والطبق الرئيسي ثم الختام بالحلوى ، وتقدم خدمة الوجبات الجديدة بشكل فريد بدون صينية طعام للمرة الأولى .

وكانت “السعودية” قد بدأت في تقديم هذه الخدمة تجريبياً منذ أبريل 2017م ثم دُشنت الخدمة رسمياً اعتباراً من أغسطس الماضي على وجهات باريس ، لندن ، ومانشستر ، وقد حظيت الخدمة بإعجاب الضيوف ووجدت صدىً واسعاً إذ تعكس الخيارات المتميزة التي تتضمنها الخدمة جوهر الضيافة السعودية المعهودة وهي تركز على الاختيار والمرونة وتجربة تناول الطعام الممتعة .

ويستمتع الضيوف بتشكيلة مختارة من المقبلات المتنوعة بالإضافة إلى مجموعة منتقاه من الأطباق الرئيسية ، وكذلك الوجبات الخفيفة والحلويات ، يضاف إلى ذلك ستقدم لأول مرة في درجة الضيافة القهوة العربية التقليدية والتمور  والآيسكريم .

وقد تم وضع القوائم الجديدة في مطابخ راقية من جميع أنحاء العالم، من أجل تقديم قوائم طعام تعكس لمسة عالمية فاخرة ، وتتضمن الأصناف المقدمة في قوائم الطعام خيارات جديدة مثل الزبادي اليوناني مع الفواكه المجففة، الكمثرى المسلوقة مع كسترد اللوز، شكشوكة البيض، سبانخ ريكوتا فريتا، كابريس لازانيا، شوكولا غاناش التمر، عصير الجوافة والمانجو، شاي النعناع الصافي، كل هذا وأكثر من أجل تقديم تجربة سفر مختلفة مع الناقل الوطني.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here