أعلنت ال جي للالكترونيات كشف النقاب عن أحدث شاشات “Ultra” من UltraWide لزيادة انتاج المحتويات المتميزة و UltraGearلتعزيز الألعاب، وذلك خلال معرض المنتجات الاستهلاكية 2019 CES الذي يفتتح أعماله مطلع يناير القادم.

وانطلاقاً من سمعتها كمبتكر رائد في فئة UltraWide مونيتور(نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 وأعلى)، تم تصميم شاشة LG UltraWide Monitor الجديدة مقاس 49 بوصة (طراز 49WL95) بمدىً واسع لتعزيز خاصية المهام المتعددة، فيما يجمع أحدث طراز من UltraGear Gaming Monitor  (طراز 38GL950G ) من إل جي بين جودة الصور الرائعة والسرعة المذهلة التي تمنح اللاعبين تجربة غامرة.

ال جي UltraWide Monitor 2019

تتميز شاشة UltraWide Monitor الجديدة من إل جي بشاشة كبيرة منحنية بنسبة العرض إلى الارتفاع تبلغ 32: 9 والتي توفر جودة صور استثنائية بمقياسها السينمائي، وجودتها العالية فإن شاشة ال جي 49 WL95 تعتبر حلاً مناسباً مكان إعدادات الشاشة المتعددة. إن المساحة الإضافية التي توفرها شاشة العرض مقاس 49 بوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع التي لا تصدق تجعل من شاشة ال جي UltraWide مثالية لتعدد المهام. يضمن لك عدد البكسل 5120 × 1440 و 108 بكسل لكل بوصة (PPI) الوضوح الأمثل للصورة.

يعتبر جهاز UltraWide من ال جي خاصية تفوق التوقعات للإنتاج الأقرب الى الحقيقة. تعتبر هذه الشاشة مناسبة لأيّ نوع من الأعمال، فهي مناسبة تماماً لأولئك الذين يعملون في مجال التمويل وتقنية المعلومات والتصميم والهندسة المعمارية حيث تتطلب دقة العرض وجودته. من خلال استخدام تقنية IPS الرائدة في الصناعة، يقدم أحدث جهاز UltraWide إمكانية إعادة إنتاج ألوان دقيقة للغاية تغطي 99 بالمائة من مساحة ألوان sRGB مع دعمHDR10، تكون هذه الشاشة قادرة أيضاً على عرض الألعاب والفيديوهات التي تعمل بتقنية

تتميز شاشة ال جيUltraWide Monitor  بخاصية وضع تتابع الصور لعرض المحتوى من مصادر متعددة، وتتمتع بمرونة عالية تمكنها من التعامل مع تطبيقات متعددة في وقت واحد، وهو ما يمكن الاستفادة منه بدرجة غير اعتيادية في عرض العقارات مثلاً. يتيح برنامج Dual Controller Software الاتصال بالعديد من الأجهزة التي يمكن التحكم فيها عبر لوحة مفاتيح وفأرة واحدة ، ويعمل بسلاسة مع PBP لتحسين سير العمل وزيادة الكفاءة. مع منافذ USB من نوع C ، يمكن للمستخدمين نقل البيانات وشحن الأجهزة – حتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة – في وقت واحد. تعمل شاشة العرض المنحنية بشكل جميل على زيادة إحساس المشاهد بالشعور الغامر عند مشاهدة الأفلام فيما تتم عملية تنظيف الشاشة،  كما أن التصميم البسيط  مع الحامل المعدني الرفيع يضفي لمسة أنيقة على المجموعة.

الترا قير مونيتور بتقنية النانو 2019

تنشر إل جي ولأول مرة أحدث تقنية Nano IPS UltraGear Monitor الموجهة لعشاق الألعاب الالكترونية في معرض المنتجات الاستهلاكية CES،  وتمتاز هذه الشاشة بأنها توفر معدل تحديث قدره 144 هرتز للألعاب السريعة، كما تدعم التقنيات الخاصة بالالعاب مثل  .NVIDIA G-SYNCالشاشة قياسية في دقتها 3840 x 1600 ، وتغطي 98 في المئة من التدرج اللوني DCI-P3 ، بحيث يتزامن معدل تحديث الشاشة مع معدل تحديث اللعبة. يوفر Sphere Lighting، المصمم لأجواء الألعاب الغامرة، ما يصل إلى ستة إعدادات لألوان مختلفة تنبعث من الجزء الخلفي للشاشة، ويؤدي ذلك إلى إنتاج بعض تأثيرات الإضاءة المحيطة، وهي التأثيرات الضوئية التي يمكن للاعبين تخصيصها وفقاً لرغبتهم الشخصية.

 

وقال جانغ إيك هوان، رئيس قسم الشاشات والحواسيب لدى شركة إل جي إلكترونيكس: “تعمل ال جي باستمرار على جلب أجهزة عرض متقدمة إلى السوق، مليئة بالميزات والوظائف المخصصة لقطاعات المستهلكين المختلفة. ومع وجود مجموعة واسعة من النماذج التي تعطي الأولوية لإنتاجية وجودة الصورة والألعاب المتميزة، فإن الكثير من المستهلكين يشهدون لـ ال جي بأنها شركة رائدة في مجال الابتكار في الشاشات”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here