أعلن عملاق التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة شركة أمازون، يوم الأربعاء عن “رقم مبيعات قياسي لموسم العطلة” حيث سعى عشرات الملايين من الناس للحصول على منافع عضويتها، إما من خلال الحصول على خدمة مدفوعة الأجر، أو على أساس تجريبي.

وقالت أمازون “لقد واصلت العضوية ذات المنافع للمستهلكين نموها خلال موسم العطلة… للاستفادة من الشحن المجاني في اليوم نفسه أو خلال يوم واحد أو يومين، بالإضافة إلى شحن مجاني خلال ساعتين ضمن منافع العضوية الآنية والتسوق الحصري ومنافع نشاطات التسلية”.

وقال جيف ويلكي، المدير التنفيذي للمستهلكين عالميا في الشركة “في الولايات المتحدة وحدها، تم شحن أكثر من مليار مادة مجانا خلال هذا الموسم بفضل اشتراك العضوية”.

وأضافت أمازون أن المستهلكين في أنحاء العالم قاموا بتسوق بمستوى قياسي لمجموعة واسعة من المنتجات من كافة الأقسام، وقاموا بشراء ملايين إضافية من أجهزة أمازون خلال موسم العطلة هذا، مقارنة بالعام الماضي، وشملت أفضل المبيعات لهذا الموسم أجهزة كهربائية وإلكترونية ذكية وحديثة.

وفي إبريل من هذا العام، كشفت أمازون عن أن عدد المستهلكين ممن يتمتون بمنافع عضويتها قد بلغ رقما كبيرا وهو 100 مليون مستهلك.

وإلى جانب المبيعات الإلكترونية، أعلنت أمازون أيضا عن تحقيق مبيعات كبيرة بمحلاتها الفعلية المنتشرة في الولايات المتحدة.

وتبضع المستهلكون في العديد من مخازن أمازون مثل مكتباتها (Amazon Books)، ومواقع أربع نجوم (Amazon 4-star) و Amazon Go، ومخازن بيع الأطعمة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here