عرضت نادك (الشركة الوطنية للتنمية الزراعية) في المملكة العربية السعودية، والتي تفخر بإنتاج حليب طازج بنسبة 100٪، قيمة العلامة التجارية للعالم من خلال تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في المملكة العربية السعودية.

كان الرقم القياسي العالمي هو أكبر عدد من علب الشراب في العالم، وتم تسجيله في الأندلس مول يوم الاثنين. شكلت نادك رقم“100” بشكل عملاق وهائل وذلك باستخدام الحليب المعالج تحت حرارة عالية (UHT). ويمثل الرقم 100 وعد العلامة التجارية بتقديم الحليب الطازج بنسبة 100٪.

كان العدد المطلوب لتسجيل الرقم القياسي العالمي هو 5000 منتج،وحطمت “نادك بشكل ملحوظ الرقم القياسي العالمي باستخدام 6550 علبة كرتون حليب لتسجل الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من علب الشراب في العالم. وقد منحت السيدة/ سيدة سوباسيجيمسي المحكم الرسمي لموسوعة غينيس للأرقام القياسيةالشهادة إلى السيد/ خالد فريد منصور، المدير العام للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسيد/ عاطف مقبول، مدير التسويق التجاري وتنشيط المتسوقين في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، والسيد فلاح العنزي مدير عام المنطقة الغربية،

وللالتزام بتعليمات غينيس، يجب أن يكون عدد من كرتون الشراب أكثر من 5000 منتج، دون وجود فجوات بين كل منتج. حضر هذه الفاعلية مدراء تنفيذيون من نادك وباندا ومسؤولو موسوعة غينيس للأرقام القياسية

بعد تحطيم الرقم القياسي، تم توزيع عبوات الحليب المعالج تحت حرارة عالية (UHT) بين زوار مول الأندلس. وتواصل نادك في ظل القيادة القوية لمديرها التنفيذي، السيد/ عبد العزيز محمد البابطين،الوفاء بوعدها بجودة أفضل وبأسعار معقولة إلى المستهلكين في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل أشمل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here